جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

أكسا للتأمين توسّع شراكتها مع مافين للتطوير العقاري لتقديم خدماتها التأمينية لمُلاك كالي كوست

استمرارًا لتعاونهما المثمر المبتكر في السوق العقاري المصري

0

عمر شلباية: منذ تواجدنا في السوق المصري على مدار أكثر من سبع سنوات ونواصل دورنا في زيادة الوعي حول التأمين

شلبي: نسعى لتقديم أفضل خدمة لعملائنا في عيادات OneHealth من خلال كافة الفروع مع أكثر من 30 تخصص طبي

• حسام الشرقاوي: توسيع شراكتنا مع أكسا الرائدة يأتي في إطار استراتيجيتنا لتوفير أفضل الخدمات لجميع عملائنا

أعلنت شركة أكسا للتأمين عن توسيع عقد شراكتها مع شركة مافين للتطوير العقاري لتقدم الشركة خدماتها التأمينية المتمثلة في “حماية المنازل” لتشمل التأمين المنزلي على 5000 منزل، و”تأمين الأقساط الشهرية لصالح العملاء”، وخدمة “المساعدة على الطريق” لملاك ” كالي كوست” بالساحل الشمالي، وهي نفس الخدمات التي تقدمها أكسا لعملاء “باي مونت” بمنطقة الجلالة بالعين السخنة منذ بداية الشراكة التي تم التعاقد عليها منذ عام ونصف.

هذا وقد تم الإعلان عن شراكة جديدة مع عيادات OneHealth التخصصية، وهي شركة شقيقة تنتمي إلى مجموعة أكسا العالمية، والتي ستقدم خدماتها بخصم 25٪ في جميع الفروع على جميع التخصصات بالإضافة إلى تقديم خدمة الاستشارة الطبية التليفونية عن بعد مجانًا لجميع عملاء “باي مونت” و ” كالي كوست”.

- Advertisement -

يأتي توسيع الشراكة بين أكسا للتأمين وشركة مافين للتطوير العقاري تفعيلاً لاستراتيجية الشركتين التي تقوم على تقديم خدمات مبتكرة ومتطورة لتوفير الأمان والحماية للعملاء طبقا لاحتياجاتهم المختلفة.

أعرب عمر شلباية رئيس قطاع التوزيع والمبيعات لشركة أكسا للتأمين مصر، وعضو مجلس إدارة أكسا لتأمينات الحياة مصر، عن سعادته بإمتداد الشراكة – التي بدأت بنهاية عام 2020 – مع مافين للتطوير العقاري، وهو ما يعكس مدى التطور في الثقافة المصرية والايمان بأهمية التأمين على العقارات. وقال: “منذ تواجدنا في السوق المصري على مدار أكثر من سبع سنوات ونواصل دورنا في زيادة الوعي حول التأمين من خلال شراكات مبتكرة وقنوات توزيع متعددة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة.”

كما أعرب الدكتور علي شلبي، رئيس قطاع الطب الرقمي لشركة OneHealth وعضو مجلس إدارة OneHealth مصر، عن سعادته بإمتداد الشراكة مع مافين للتطوير العقاري هذا العام لتشمل عيادات OneHealth التخصصية التابعة لمجموعة أكسا والتي تُعد مجموعة من أرقى المراكز الطبية المتخصصة لخدمة المصريين طبقًا لأعلى المعايير العالمية.

وأضاف شلبي: “نسعى للاستمرار في تقديم أفضل خدمة لعملائنا في عيادات OneHealth التخصصية من خلال كافة الفروع على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لعملائنا مع أكثر من 30 تخصص فرعي.”

من جهته، أكد الدكتور حسام الشرقاوي، العضو المنتدب لشركة مافين للتطوير العقاري، أن شراكتنا المستمرة مع أكسا هي نتيجة للثقة الكبيرة التي حققتها الشراكة العام الماضي مع عملائنا عبر تقديم مجموعة من الخدمات التأمينية على أعلى مستوى. ولذا فإننا سعداء بتوسيع نطاق الشراكة بيننا وبين أكسا التي نستهدف استمرارها في جميع مشروعاتنا العقارية.

وقال الشرقاوي: “ان تعاونا المثمر مع أكسا يأتي في إطار استراتيجيتنا القائمة على تقديم أفضل الخدمات العقارية والحياتية لعملائنا في مشروعاتنا بما يحقق طموحاتهم ويلبي احتياجاتهم، ومن هذا المنطلق نسعى الى استكمال شراكتنا المتخصصة لتقديم أفضل وأحسن الخدمات للعملاء.”
تجدر الإشارة أن شركة أكسا للتأمين تؤمن بالشراكات المتخصصة وتعمل على التعاقد مع شركات في مختلف القطاعات بهدف الوصول إلى جميع العملاء وتقديم حلول مبتكرة. كما تعمل أكسا في مصر باستراتيجية “المكان الواحد” التي تهدف إلى الوصول إلى جميع العملاء من الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات في جميع خطوط الأعمال، من خلال قنوات التوزيع المتعددة سواء كانت المبيعات المباشرة مع مستشاري أكسا مصر أو الوسطاء الشركاء أو شركات التأمين البنكي مع كبار البنوك في مصر.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.