جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

هواوي تخطط لإطلاق ساعتها HUAWEI WATCH FIT Special Edition قريبًا

بعمر بطارية يصل إلى 9 أيام

تخطط شركة هواوي لأعمال المستهلك للكشف عن أحدث ساعاتها الذكية بالسوق المصري وهي HUAWEI WATCH FIT Special Edition بتصميم أنيق وخفيف الوزن، حيث تأتي الساعة الجديدة بمجموعة من المميزات الصحيّة والرياضيّة، بما في ذلك مراقبة التنفس وتتبّع معدل نبضات القلب من خلال شاشة أموليد مقاس 1,64 بوصة وبعمر بطارية يصل إلى 9 أيام، وهو ما يضعها في مقارنة مباشرة مع الساعات الذكية الراقية ويجعلها خيارًا هامًا للغاية للمستخدمين المهتمين بالصحة.

هذا ويمكن للمستخدمين الحصول على ساعة HUAWEI WATCH FIT Special Edition من متاجر هواوي والموزعين المعتمدين ابتداءً من الخميس القادم 7 سبتمبر.

- Advertisement -

شاشة رائعة بقياس 1.64 بوصة
وتتميّز ساعة HUAWEI WATCH FIT Special Edition بشاشة أموليد مربّعة وكبيرة بمقاس 1.64 بوصة، تتمثل في نسبة شاشة إلى جسم قدرها 70%، ما يجعل مظهر الساعة مميّزًا عند النظر إليها من أية جهة. كما إن نسبة 456×280, 326 بكسل لكل بوصة وتعداد لوني يصل إلى 16.7 مليون لون تغمر ألوان الشاشة بالطاقة. كما أن الساعة خفيفة ورفيعة بشكل غير مسبوق، فهي تزن 21 جرامًا، وسمكها يبلغ 10.7 ملم. ستضيف ساعة The HUAWEI WATCH FIT Special Edition الأناقة لزيّك بفضل تصميمها المتناسق والمتقن.

استمتع بحياة صحيّة حول معصمك
وقد أصبح من الممكن الآن الاستمتاع بحياة صحيّة بفضل التطوّر التكنولوجي عبر الزمن والذي مكّننا من الحصول على أجهزة ذكيّة قادرة على تتبّع مؤشراتنا الصحية من البيت وأي مكان آخر. إن ساعة HUAWEI WATCH FIT Special Edition تمنحك هذه الميّزات بميزانية محدودة. فهي تدير حالتك الصحيّة بشكل شامل، وذلك بفضل تكنولوجيا HUAWEI TruSeenTM 5.0 المطوّرة التي ستتبع نبضات قلبك، وتكنولوجيا HUAWEI TruSleep™ 3.0 و TruRelax™. مع هذه الميّزات، بإمكانك الاستمتاع بتتبّع صحّي على مدار 24 ساعة لمراقبة التغييرات في وضعيّة كل من نومك وتوتّرك ومعدل SpO2 يضًا.

الارتباط بنظاميّ iOS وأندرويد
ومن اهم المميزات لساعة HUAWEI WATCH FIT Special Edition هو اقترانها السلس بالهواتف الذكية المشغّلة لكل من نظاميّ أندرويد وiOS. لهذا لا يهمّ أيًّا كان الهاتف الذي تستعمله، ما زال بإمكانك الاستمتاع بالميّزات المذهلة لهذه الساعة الأنيقة.

عمر بطارية يصل إلى 9 أيام
وتدعم ساعة HUAWEI WATCH FIT Special Edition خاصية الشحن السريع، مما يتيح لك استخدامها لمدة يومين حين يتم شحنها لمدة خمس دقائق فقط وبإمكانك شحنها بالكامل في 45 دقيقة فقط. بالإضافة إلى ذلك، تدعم الساعة ما يصل إلى 9 أيام من عمر البطارية، وما يصل إلى 6 أيام للاستخدام العادي، و3 أيام إضافية في وضع AOD.

ساعة تناسب المغامرين والرياضيين
وسيستمتع المستخدمون الشباب بأكثر من 100 وضع تمرين متاح في HUAWEI WATCH FIT Special Edition. تأتي أوضاع التمرين هذه مع مؤشر معدل ضربات القلب، مما يسمح للمستخدمين بفحص بيانات تحليلية احترافية المستوى في متناول اليد.

تدعم الساعة 11 وضعًا رياضيًا احترافيًا و85 وضعًا رياضيًا مجانيًا تتراوح من رياضات المضرب إلى رياضات الثلج – مما يمنح المستخدمين مجموعة متنوعة من الأنشطة للاستكشاف. تتضمن HUAWEI WATCH FIT Special Edition أيضًا خوارزمية TruSport™ الخاصة فقط بشركة Huawei، والتي تعمل كمدرب شخصي خاص للمستخدمين.

ميّزات ذكيّة لحياة أكثر عمليّة
في بعض الأحيان، قد يكون الإمساك بهاتفك للتحقق من الرسائل أو الإشعارات بمثابة عائق عندما تحاول تقليل وقت الشاشة أو محاولة عدم تعطيل الإنتاجية في العمل أو في صالة الألعاب الرياضية. لحسن الحظ، يمكنك الآن الحصول على طرق مختصرة لساعتك للوصول إلى الميزات المستخدمة بشكل متكرر على هاتفك، مثل إشعارات المكالمات الواردة، وردود الرسائل السريعة، والتحكم في مشغل الموسيقى، والإنذار الذكي، والتحكم في الكاميرا عن بعد، والعثور على هاتفك.