جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

أنيقة وعصرية.. هواوي تطلق ساعتها الذكية الجديدة HUAWEI WATCH FIT Special Edition في السوق المصري

أعلنت شركة هواوي لأعمال المستهلك اليوم عن إطلاقها لساعة HUAWEI WATCH FIT Special Edition والتي تتميز بتصميم أنيق وعصري وإدارة صحية شاملة وعمر بطارية طويل الأمد وتتبع كامل لمعدلات اللياقة البدنية مما يجعلها الرفيق المثالي الذي يمكنك من إنجاز العديد من المهام اليومية.

هذا وتتوفر ساعة HUAWEI WATCH FIT Special Edition بدءً من الخميس 7 سبتمبر، لدى متاجر هواوي الرسمية والموزعين المعتمدين، حيث سيتم توفيرها باللون الوردي والأخضر والأسود النجمي.

- Advertisement -

إن ساعةHUAWEI WATCH FIT Special Edition تأتي خصيصًا للشباب المهتمين بالأناقة والذين يتبعون أحدث إصدارات الموضة ويفضلون تخصيص وإنشاء أنماطهم الفريدة، حيث تأتي الساعة مع شاشة AMOLED عالية الدقّة بمقاس 1.64 بوصة مع نسبة شاشة إلى جسم عالية قدرها 70٪ و 16.7 مليون لون. كما تم تغطية المقدمّة بعدسة أرضية دقيقة 2.5D تتلألأ وتلمع تحت الضوء، حيث تمنحك الساعة أيضًا 10,000 وجه ساعة للاختيار من بينها، بما في ذلك وجوه ساعات الذكاء الاصطناعي القابلة للتخصيص ووجوه ساعات AOD، لتتناسب مع مزاجك وأسلوبك.

وقد تم تصميم HUAWEI WATCH FIT Special Edition لتسهيل مهمة متابعة الصحة واللياقة لكن بدقة وراحة، حيث يتم ذلك بفضل تقنية TruSeen™ 5.0+، التي يمكنها تتبع معدل ضربات القلب ومستويات SpO2 بدقة. كما تعمل خوارزمية مراقبة النوم TruSleep™ 3.0 -والتي تواجدت سابقًا فقط على ساعات Huawei الذكية من الفئات الأعلى درجة- على تعزيز دقة تتبع النوم بنسبة 10٪. فهي تسجّل مجموعة واسعة من بيانات النوم، بما في ذلك وقت النوم ووقت الاستيقاظ ومدة النوم، وتحدد مشكلات النوم الخمس الأكثر شيوعًا، وتقدم نصائح حول تحسين جودة نومك.

وتعمل الساعة بسلاسة مع كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS مما يمكن المستخدمين بسهولة من مزامنة بياناتك وتلقي الإشعارات والتحكم في تشغيل الموسيقى والمزيد.

وتحتوي الساعة على بطارية قوية تستمر لمدة تصل إلى 9 أيام بشحنة واحدة. كما أنها تدعم الشحن السريع، والذي يسمح لك باستخدامه لمدة يومين مع خمس دقائق فقط من الشحن، أو شحنه بالكامل في 45 دقيقة فقط.

وتدعم HUAWEI WATCH FIT Special Edition أكثر من 100 وضع تمرين، بما في ذلك أنشطة جديدة مثل رياضة كرة القدم وكرة السلة والتنس والرياضات الإلكترونية. أثناء التدريبات في الهواء الطلق، تتعقب الساعة طريقك في الوقت الفعلي (بشكل مباشر)، مما يجعل الجري وركوب الدراجة أكثر جاذبية من أي وقت مضى.

تحتوي الساعة أيضًا على نظام لياقة بدنية HUAWEI TruSport™، والذي يعمل كمدرب افتراضي. يقوم بإنشاء خطط تدريب مخصصة بناءً على المؤشرات الفسيولوجية ومؤشر القدرة على التشغيل (RAI) وظروف التدريب. كما أنه يقسم فترة التدريب إلى مراحل متعددة، ويزيد تدريجياً من عبء التدريب، حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من وقت التمرين المحدود.