جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

سلسلة HUAWEI nova.. مميزات الهواتف الذكية العصرية التي يفضلها الشباب

يتميز جيل الشباب من مستخدمي الهواتف الذكية بأنهم أكثر ذكاء ويصعب إرضاءهم. فعند اختيار هاتف ذكي، يفضلون الهاتف العصري الذي يلتقط صورًا رائعة والمدعوم بميزات ذكية، ولن يرضوا بأقل من ذلك. ولحسن الحظ، سلسلة HUAWEI nova موجودة لتلبي توقعاتهم بفضل تصميمها المبتكر وكاميراتها القوية وميزاتها المتطورة. منذ تقديم سلسلة HUAWEI nova في 2016، تطورت السلسلة إلى كوكبة رائعة تضم ما يزيد على 10 منتجات. سواء أكنت من هواة الألعاب أم مصورًا فوتوغرافيًا أم محترف أعمال، فإن سلسلة HUAWEI nova لديها ما تقدمه إليك. حيث يقدم كل طراز جديد ميزات جديدة ومحسنة تجعل حياتك أكثر بهجة.

تصميم عصري
يُعتبَر العملاء الذين يفكرون في مظهر الهاتف الذكي على أنه العامل الأساسي لاتخاذ قرار الشراء هم الفئة الأكبر. يتوافق ذلك مع مبدأ تطوير منتج سلسلة HUAWEI nova الذي يحمل شعار “الجمال أولاً”. تعمل هواوي باستمرار على تحسين سلسة HUAWEI nova استنادًا إلى فهمها لمستخدمي سلسلة nova.

- Advertisement -

توفر جميع منتجات سلسلة HUAWEI nova للمستخدمين تصميمًا نحيفًا وخفيف الوزن، مدعومًا بمسكة مريحة. وتعد هذه الميزات مميزة للغاية، محققة توازنًا مثاليًا بين كون الهاتف بسيطًا وجذابًا في الوقت نفسه. تتميز سلسلة HUAWEI nova، ذات اللون الفريد، عن غيرها من خلال توفير خيارات فريدة ومذهلة عبر أجيال من الإصدارات الجديدة. سلسلة HUAWEI nova 11 هي أول من تقدم تصميم الجلد النباتي بالأحرف الأولية إلى سوق الهواتف الذكية، باستخدام مواد فريدة حاصلة على براءة اختراع يمكنها توفير مظهر وملمس فاخر.

تجارب مذهلة للتصوير الفوتوغرافي والتقاط الفيديو
عبِّر عن روح جيل Z التي بداخلك باستخدام زاوية الصورة الذاتية من أعلى لأسفل العصرية ذات الزاوية الواسعة للغاية، مستمدًا الإلهام من الهواتف القابلة للطي التي تعود إلى عصر الألفية وزوايا الكاميرا المتطورة للغاية. أو استخدم زاوية الصورة الذاتية الأكثر جاذبية: الصورة الذاتية من أعلى لأسفل بزاوية 45 درجة. فمهما كانت تفضيلاتك، تتميز سلسلة HUAWEI nova بتقنية كاميرا شاملة من هواوي لتقديم تجارب تحسين الصورة الذاتية الأفضل على الإطلاق.

كانت هذه السلسلة من بين أولى السلاسل التي تشهد أول ظهور لميزة التحسين ثلاثي الأبعاد باستخدام الذكاء الاصطناعي. وفي غضون ذلك، قدمت سلسلة HUAWEI nova 5T ميزة الصورة الذاتية الليلية الفائقة، ثم أطلقت سلسلة HUAWEI nova 7 ميزة الفلاش الدائري. ومن هنا كل ما يمكننا رؤيته هو كيف أن الحلول المتكاملة للعتاد-للبرامج قد تطورت من مجرد تلبية احتياجات تصوير الأشخاص، إلى تقديم نتائج مذهلة إزاء التقاط الأشخاص والمشاهد. اطمئن، فبغض النظر عن أنماط الصورة الذاتية التي تستكشفها، ستبدو النتائج جميلة دائمًا.

توفر سلسلة HUAWEI nova أنظمة خلفية وأمامية رائدة. تنقل سلسلة HUAWEI nova 11 الأشياء إلى آفاق جديدة بفضل الترقية المتطورة للكاميرات الخلفية والأمامية معًا، ما يجعل وجود نظام تصوير فوتوغرافي استثنائي أمرًا ممكنًا. مع التأكيد بشدة على تصوير البورتريه، تلتقط سلسلة HUAWEI nova 11 حركات حقيقية وتنقلها، ما يزود كل مستخدم من مستخدمي nova بالقدرة على التعبير عن أنفسهم بجرأة وثقة.
بدءًا من سلسلة HUAWEI nova 5T إلى سلسلة HUAWEI nova 11، يمكن للمستخدمين الاستفادة من أنظمة الكاميرا الأمامية والخلفية التي ستتيح حتى للمبتدئين في مجال التصوير الفوتوغرافي المرح بينما يلتقطون لحظات في حياتهم، بدءًا من مراسم التخرج إلى الأيام على الشاطئ.

جزء من هويتك
يعد حمل هاتف ذكي إحدى الطرق لتوجيه رسالة عن نفسك إلى الآخرين، كما أن اختيار هاتف ذكي من سلسلة HUAWEI nova يقول الكثير عند شخصيتك العصرية والمبدعة والأصلية.

تضع سلسلة HUAWEI nova القوة بين يديك، ما يتيح لك التعبير عن نفسك بفاعلية واستكشاف إمكانات لا محدودة وتبني التنوع عبر جوانب عدة. وتعمل على رفع مستوى صوتك وضمان سماعك.

تنطوي مقومات سلسلة HUAWEI nova، المتوافقة مع توقعات المستخدمين من الشباب، على ثلاثة أعمدة أساسية: الابتكار والمظهر الأنيق والهوية الواضحة. من بين سلاسل منتجات الهواتف الذكية من هواوي، تجسد دائمًا سلسلة HUAWEI nova متطلبات الشباب من حيث مواكبة الاتجاهات العصرية والجمال. لا تنظر إلى أبعد من سلسلة HUAWEI nova إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي يعكس هويتك الفريدة ويمنحك القوة لتشكل عالمك.

قوة العلامة التجارية الأيقونية
تمتلك أيقونة العلامة التجارية التي تتسم بالجاذبية البصرية والتفرد والتي تقدم رؤى سهلة الفهم عن المنتج القوة. يمثل ميلاد أيقونة HUAWEI nova التزام العلامة التجارية بأن تصبح أصلاً مميزًا.

تضم أيقونة سلسلة HUAWEI nova الحروف الأربعة لكلمة “nova” ‏- “n” و”o” و”v” و”a” بصورة مبتكرة. تتحد الحروف الأبجدية معًا لترسم صورة بسيطة وملهمة. حيث تُظهر شخصًا جالسًا يمد يده إلى شخص يقف عن يمينه في إيماءة تحمل معنى الاحتواء – حيث ترمز إلى الحماس والتسامح والتفاؤل والحيوية. وتجسد الشخصية عن اليمين الطبيعة التطلعية لسلسلة nova – ثابتة وواثقة وفخورة. وتعكس عن عدم رهبة جيل الشباب من إظهار أنفسهم الفريدة التي تتسم بالجمال والأصالة.

إضافة إلى ذلك، يمثل الشعار السمات الاجتماعية للشباب، ما يسلط الضوء على رغبتهم في دعم بعضهم في تحقيق أهدافهم. يجسد الشعار الوصفي لسلسلة HUAWEI nova مقومات العلامة التجارية، مولدًا إحساسًا بالتفاؤل والثقة في مستخدميها بينما يؤكد على قوة المجتمع في الوقت ذاته.

يكمن نجاح سلسلة HUAWEI nova في قدرتها على التجاوب مع مستخدمي الهواتف الذكية من الشباب، بفضل هوية علامتها التجارية الفريدة، حيث تتمتع بشعبية طاغية بفضل تصميمها العصري وميزات الكاميرا الرائعة والوظائف الذكية. أنتج تفاني هواوي الذي لا يتوقف في الأبحاث والابتكار وتقديم التجارب الاستثنائية في جعل سلسلة nova منافسا قويًّا في صناعة الهواتف الذكية للمستخدمين من الشباب.