جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

طلبات تدشن مقرها الجديد بالقاهرة و تؤكد على الأهمية الاستراتيجية للسوق المصري

0

- Advertisement -

افتتحت شركة “طلبات” المنصة التكنولوجية الرائدة في مجال توصيل الطعام والتجارة الإلكترونية السريعة، مقرها الرسمي الجديد الذي تبلغ مساحته 10000 متر مربع في القاهرة ، في حدث حضره كبار مسؤولون الحكومية المصرية وقادة صناعة تكنولوجيا المعلومات، مؤكدين على الأهمية الاستراتيجية للسوق المصري للشركة، وخططها لخلق فرص عمل للشباب ودعم الشركات المحلية من خلال التكنولوجيا، وتوفير تجربة سلسة للعملاء.
حضر الحدث العديد من الإدارة الإقليمية الرئيسية لـ طلبات، بحضور الدكتور إبراهيم عشماوي، نائب وزير التموين للاستثمار ورئيس هيئة تنمية التجارة الداخلية الذي ألقى كلمة رئيسية حول رؤية الحكومة المصرية لإنشاء بيئة ملائمة للتجارة الإلكترونية في مصر.
نوهت هدير شلبى، المدير التنفيذي لشركة طلبات مصر، أن المقر الجديد يرمز إلى حقبة جديدة للشركة: “مكتبنا الجديد في القاهرة يبشر بعصر جديد من العمليات المدعومة بتقنيات عالمية. مصر هي خيار استراتيجي لنا – نظرا لمجموعتها الكبيرة من المواهب الشابة التي تتوق للاستفادة من إمكاناتهم. نحن ملتزمون بصقل مهارات فرقنا على أحدث وأفضل التقنيات من أجل دعم البنية التحتية القوية التي بنتها الحكومة المصرية، والتي تتيح لنا إنشاء طلبات مركز التكنولوجيا في القاهرة”.
يمثل المكتب قفزة في بيئات العمل المرنة في مصر، حيث تم تخصيص ما يقرب من ثلث مساحة المكتب للمناطق الترفيهية المصممة وفقًا للصحة البدنية والعقلية للموظفين، وسيضم أيضا المنظومات التجارية الخمس التابعة للشركة: عملياتها الأساسية في توصيل الطعام وطلبات مارت، بالإضافة إلى ثلاثة مراكز إقليمية – بما في ذلك مركز الخدمة المشتركة وفريق الإرسال الذي يدعم الطيارين، وواحد من المراكز الإقليمية للمنتج والتكنولوجيا الخاصة بالشركة.
أكد جيريمي دوتي، المدير التنفيذي للأعمال: “نحن متحمسون لدخول المرحلة التالية من توسعنا الاستراتيجي في مصر. حيث يجسد مقرنا الجديد التزامنا طويل الأمد تجاه الاقتصاد المصري وتنمية المهارات الرقمية في المواهب الشابة. كمؤسسة إقليمية، نحن حريصون دائما على إظهار التزامنا ودعمنا للحكومات في جميع أنحاء المنطقة”.
ومن ضمن الفعالية، نظمت شركة طلبات حلقة نقاشية، نسقتها سوزان ستولمايجر، نائب رئيس الاتصالات والشؤون العامة والمسؤولية الاجتماعية، حول أفضل الممارسات العالمية في تنظيم قطاع التجارة الإلكترونية. وشارك في النقاش الدكتور إبراهيم عشماوي والسيد طارق بدوي، شريك ومدير شركة شهيد للمحاماة والسيد محمود عثمان، رئيس القطاع التجاري لشركة إى أسواق مصر. شهدت الحلقة نقاش عن إبراز الاتجاهات التنظيمية لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بالإضافة إلى المعايير الرئيسية لصنع السياسات التشريعية في العصر الرقمي.

وعززت طلبات مكانتها كواحدة من أهم شركات توصيل الطعام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ انطلاقها للمرة الأولى في الكويت عام 2004.

- Advertisement -

ومنذ ذلك الوقت، توسّعت الشركة لتقدم حالياً مئات ملايين طلبات توصيل الطعام ومستلزمات البقالة سنوياً لعملائها في تسع دول في المنطقة. وتقدم طلبات خدمات توصيل الطعام من أكثر من 25 ألف علامة تجارية وما يقارب 50 ألف فرع، فيما يعمل مفهوم التجارة الإلكترونية السريعة طلبات مارت على تسليم البقالة للعملاء في البحرين ومصر والأردن والكويت وعمان وقطر والإمارات خلال مدة لا تتجاوز 30 دقيقة فقط.

ويتمحور اهتمامنا حول العملاء والشركاء وطاقم العمل، إلى جانب المجتمعات التي ننشط فيها، فقد عملت طلبات خلال عام 2020 على تسهيل التبرع بأكثر من 340 ألف وجبة و44 ألف دواء للمحتاجين، فضلاً عن التبرع بما يزيد على 1.3 مليون يورو لصالح الأعمال الخيرية بمساعدة شركائنا وعملائنا. كما تشكّل طلبات جزءاً من دليفري هيرو، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع توصيل الطعام عبر الإنترنت والتجارة الإلكترونية السريعة.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.