جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

مصادر : طارق عامر دوره انتهي.. وغير مرشح لأي منصب حكومي

كشفت مصادر رفيعة المستوي حقيقة ترشيح بعض المسئولين السابقين لخلافة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بعدما ترددت أنباء عن تغيير الحكومة في الفترة المقبلة.

وأكدت المصادر أن طارق عامر محافظ البنك المركزي السابق ليس مرشحا لأي منصب رسمي لافتة إلي أن دور طارق عامر انتهي ولن يتم ترشيحه لأي منصب حكومي.

- Advertisement -

كانت مصادرت قد كشفت للمطور عن مصير حكومة الدكتور مصطفي مدبولي بعدما طالبت قطاعات من الرأي العام بتغيير وزاري شامل و تعيين حكومة جديدة تستطيع مواجهة التحديات المحلية و العالمية.
وأكدت المصادر أن جهات رقابية تقيم أداء حكومة مدبولي ومن المنتظر عرض تقرير شامل علي الرئيس السيسي مشيرة إلي أن هناك ترجيحات بتغيير الحكومة مطلع العام القادم بعد انتهاء قرض الصندوق إذا كشفت التقارير عدم قدرة حكومة مدبولي علي مجابهة الأزمات و التحديات .

وأوضحت المصادر أنه من المتوقع الاستعانة برئيس وزراء ذو خلفية اقتصادية أو مصرفية لقيادة الحكومة ويبرز في الصورة الدكتور محمود محيي الدين الخبير الاقتصادي العالمي و الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية فيما قال مصدر أنه من المتوقع أن يتم تعيين الدكتور مدبولي في منصب مستشار للرئيس.

التعليقات مغلقة.