جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

حازم حجازي يكشف تفاصيل منصة التعاون بين ” بنك البركة مصر” و “بنك البركة باكستان”

لتعزيز المعاملات التجارية

أعلن بنك البركة مصر عن إطلاق منصة تعاون مع بنك البركة باكستان تهدف إلى تمكين الفرص التجارية لعملائهما عبر تعزيز التواصل بين المستوردين من كلا البلدين. تأتي هذه المبادرة الاستراتيجية لتؤكد على التزام كلا الكيانين بتوطيد العلاقات ودفع النمو الاقتصادي داخل منطقتيهما.

وتساهم المنصة الجديدة في تسهيل التفاعلات التجارية بين السوقين المصري والباكستاني، وذلك بالاستفادة من الخبرات المشتركة لكل من بنكي البركة مصر وباكستان. إذ تم تصميم المنصة لتيسير المعاملات التجارية داخل الأنظمة المصرفية في كل من باكستان ومصر، ما يفتح آفاق جديدة للنمو والتوسع.

- Advertisement -

وبهذه المناسبة، أعرب الأستاذ/حازم حجازي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة لبنك البركة مصر، عن حماسه لإطلاق منصة قائلاً: “يمثل إطلاق منصة تعاون بين بنكي البركة مصر وباكستان خطوة تؤكد على جهودنا المستمرة لدفع الابتكار وخلق القيمة لعملائنا والتزامنا الراسخ نحو تعزيز مكانة بنك البركة مصر كشريك مالي موثوق، إلى جانب تحقيق التوسع في كل من السوق المصرفي المصري والعالمي. ومن خلال هذه الخطوة، نمهد الطريق لآفاق جديدة للتعاون ودعم التطلعات التجارية لعملائنا، وبالتالي تعزيز الشمول المالي على المستويين الإقليمي والعالمي والمساهمة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية على مستوى العالم.”

يُذكر أن التعاون بين بنكي البركة مصر وباكستان يعكس التركيز المشترك بتعزيز النمو المستدام من خلال الاستفادة من التطور الرقمي والشراكات الاستراتيجية. وتعد هذه المبادرة هي الثانية من نوعها، بعد إنشاء منصة تعاون مشترك بين بنك البركة باكستان وبنك البركة جنوب أفريقيا في سبتمبر من العام الماضي، ومن المخطط إضافة جميع فروع مجموعة بنك البركة في ال13 دولة لدعم التواصل بين عملاء بنك البركة في جميع الدول.