جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

بروتوكول تعاون بين جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة وشركة ” المقاولون العرب”

كريم إسماعيل: البرتوكول يشمل استحداث برامج جديدة للتوسيع في التصدير إلى القارة الأفريقية

وقعت جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة وشركة المقاولون العرب، بروتوكول تعاون موسع حضر مراسم توقيع
الدكتور يسري الشرقاوي رئيس الجمعية و المقاولون العرب برئاسة المهندس أحمد العصار .

- Advertisement -

واتثنى الدكتور يسري الشرقاوي رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة على الخطوات الجادة التي تنتهجها شركة المقاولون العرب والتي لمسنا جزء منها في التوجه الاستراتيجي الحثيث نحو التركيز على العمل في العمق الأفريقي في كافة القطاعات بمنتهى القوة التي يعمل عليها قطاع المقاولات الرئيسي و لمسنا ذلك من توجهات دولة رئيس الوزراء المصري لقيادات الشركة في مهمتهم الجديدة.

من جانبه قال المهندس كريم إسماعيل عضو الهيئة العليا لجمعية رجال الاعمال المصريين الأفارقة إن البرتوكول شمل استحداث برامج جديدة ومبادرات من شأنها توسيع تصدير مستلزمات مواد البناء والقطاعات المكملة للأسواق الأفريقية عبر آليات وأنظمة جديدة وحديثة سوف يعلن عن تفاصيلها قريبا فور اعتماد الخطة الاستراتيجية للعمل المشترك بين الجانبين.

وتوقع إسماعيل التوسع في القطاعات التجارية والاستثمار الرياضي والسياحة الصحية وكلها مقومات يمتلكها قطاعات داخل المقاولون العرب وقادرون على التعاون فيها باحترافية وأهداف جيدة.

واكد أن التعاون يشمل أيضا كافة قطاعات الأعمال والأنشطة الاقتصادية والاستثمارية المختلفة إضافة لقطاع التشييد والبناء ، كذا التعاون في تبادل المعلومات وقواعد البيانات التي تخدم تكثيف النشاط في القارة.

وأعرب المهندس حسام الدين الريفي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة المقاولون العرب عن ترحيبه لجمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة وعن امتنانه للدور الذي تؤديه الجمعية وتخطو في القارة خطوات ثابتة ، وأنه يأمل في أن يخرج هذا التعاون باستراتيجية واضحة الأهداف والمبادرات والأنشطة قابلة للتطبيق الفوري وأن مجلس إدارة المقاولون العرب سيتولي تذليل كافة الصعاب والتحديات من أجل نجاح العمل المشترك حتى نستفيد جميعا من تضافر جهود الكيانات المصرية وأن الايمان بدور تكامل المجتمع المدني مع القطاع الخاص هو التوجه القادم للتحركات الاقتصادية الفاعلية.