جريدة اخبارية شاملة
رئيسي 01
رئيسي 02

فرج الشناوي يكشف تفاصيل خطة”الشناوي جروب ” التوسعية خلال 2023

أعلنت مجموعة الشناوي ” الشناوي جروب ” التوسع فى قطاعات الإنشاءات والمقاولات والتطوير العقاري وانتاج الخرسانات خلال 2023، والإستمرار فى تقديم منتجات متميزة ومبتكرة للسوق المصرية تتناسب مع خبرات المجموعة التى تمتد على مدار 40 عاماً .

وصرح فرج الشناوي المؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة “الشناوي”، أن المجموعة عملت منذ انطلاقها فى السوق المصرية فى عام 1980، على تنفيذ المشروعات بأحدث التقنيات مع الالتزام بمعايير الجودة والدقة والجدول الزمني المحدد للإنتهاء من المشروعات بما ساهم فى تحقيق معدلات إنجاز قياسية .
وأضاف أن المجموعة نفذت مشروعات كبري لصالح الجهات السيادية وكانت من اوائل الشركات التى ساهمت فى مشروعات تعمير سيناء منذ عام 1980 وبفضل التزام الشركة استمرت فى الحفاظ على ثقة الجهات السيادية وكبارالشركات الحكومية والخاصة.

- Advertisement -

وتابع؛ تحرص ” الشناوي جروب ” على التعاون مع كبار المكاتب الإستشارية وإدخال أحدث التقنيات والمعدات كذلك تدريب العمالة بصورة دورية ورفع خبراتهم التنفيذية والتقنية وهو ماحافظ على تقدم الشركة والتوسع في قطاعات أخري.
وشدد على أن الشركة لديها من الخبرات والكفاءات مايمكنها من التوسع الدائم وتنفيذ مشروعات كبري والحفاظ على ثقة كبار المؤسسات .

وأوضح أن مع تطور الشركة المستمر وزيادة معدلات النمو المحققة وتطور الأجيال أتخذت المجموعة قراراً فى عام 2014 بالتوسع فى قطاعات اخري من بينها الخرسانة الجاهزة وأطلقت فى عام 2015 شركة الشناوي للخرسانة الجاهزة والتى أنتجت أكثر من مليون متر مربع خرسانة وساهمت منتجاتها فى تنفيذ مشروعات متطورة فى مختلف أنحاء الجمهورية .
وأضاف ” واستمراراً لتطور الأجيال ونمو ورغبة الشركة التوسعية وإيمانها بقدرات كوادرها تم التوسع فى القطاع العقاري فى عام 2022 واختيار العاصمة الإدارية لإطلاق أول مشروع بمدن الجيل الرابع من مشروعات شركة الشناوي للتطوير العقاري . ”
ومن ضمن المشروعات القومية التى ساهمت ” الشناوي جروب ” فى تنفيذها لصالح الجهات السيادية إكتشاف وادي الحيتان بالفيوم، طريق الصحراء الغربية – العلمين، طريق الصعيد الحر – حلوان – الكريمات، طنان – قها، وكذلك محور روض الفرج، بوابة طريق المنيا، دهشور بأكتوبر والهايكتسب ، باﻹضافة الى أعمال تنفيذ مدن السلام الجديدة والزعفرانة والفرافرة وكذلك تنفيذ المقر اﻹداري لشركة مصر للطيران بشرم الشيخ .
كما نفذت شركة ” الشناوي جروب ” محطات مياه ورخام بالعديد من المدن وساهمت فى مشروع انشاء طرق مدينة توشكي وايضاً أكبر عملية نسف في مصر.

كما ساهمت وتساهم “الشناوي جروب ” فى تطوير وتشييد أكثر من مشروع من بينها الأحياء السكنية R1 و R2 بالعاصمة الإدارية الجديدة ، و مشروع سكن لكل المصريين بالسويس، ومشروع أهالينا 6 سكن أهل مصر، وسكن مصر بمدينة بدر، طريق العين السخنة .
ومن ضمن المشروعات التى تنفذها ” الشناوي جروب ” فى مدينة الجلالة بالعين السخنة مدينة كنوز وكانت مجموعة الشناوي من الشركات التى ساهمت فى تنفيذ مدينة الجلالة منذ عام 2016 .

التعليقات مغلقة.