جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

محمود التهامي يكتب عن 57357..حقا.. لا يضيع الله أجر من أحسن عملا

..

سارع كثيرون من أبناء الشعب المصرى الأصيل لنجدة مستشفى 57357 بمجرد معرفتهم بظروف الضائقة المالية المؤقتة التى يمر بها المستشفى فى الوقت الحالى بسبب الأزمة الاقتصادية العامة التى اجتاحت العالم وتركت بصمتها الكئيبة على كل شىء .
الشعب المصرى هو المالك لمستشفى 57357 وخلال السنوات ال15 الماضية كسبت المستشفى ثقته بالنموذج الذى تقدمه لرعاية الأطفال مرضى السرطان فقد استقر فى العقل الجمعى للمجتمع دقة التشخيص الذى يقوم به الفريق الطبى ، والحرفية الشديدة فى وصف العلاج وتقديمه وفق الأصول المتعارف عليها دوليا بالاضافة الى تقديم الدعم الاجتماعى والنفسى والتعليمى للطفل المريض وأسرته.

- Advertisement -

لم تصبح المستشفى أيقونة شعبية من فراغ ولا بسبب الدعاية انما بسبب وصول ادارتها الى قلوب الناس وعقولهم بتطبيق صارم لمبدأ العدالة فى تقديم خدماتها ومبدأ الجودة الشاملة .

بحكم موقعى السابق فى ادارة هذا الكيان الناجح يقينا أؤكد أن ما قاله أ. د. شريف أبو النجا قلب هذه الادارة ومديرها فى مداخلته مع عمرو أديب لم يتجاوز الحقيقة فى أى شىء يتعلق بمستشفي 57357 ، ومفهوم أن الشخصيات الناجحة تجتذب من يهاجمها لأهداف تحت ستار النقد وحرية الرأى ، لن أناقش الدوافع وراء استهداف شخص ناجح ومخلص فى عمله لأننى أميل الى عدم شخصنة أزمة عامة طالت مرفقا حيويا مثل 57357 كما طالت غيره وهى أزمة مؤقته ستزول باذن الله وربما يأتى وقت نضع فيه النقاط على الحروف، كما أعتقد يقينا ان الله لا يضيع أجر من أحسن عملا .

مستشار مجلس الأمناء بمستشفى 57357

التعليقات مغلقة.