جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

بالصور.. “الرياض كاسيل” تتعاقد مع “فنادق كونكورد العالمية” لتقديم خدمات الإدارة الفندقية للأنشطة السكنية بمشروع “فالوري الثورة

1

تعاقدت شركة الرياض كاسيل مع مجموعة فنادق كونكورد العالمية، وذلك لتقديم الخدمات الفندقية والإدارة للأنشطة السكنية بمشروع “فالوري الثورة”، بالإضافة إلى تأجير الوحدات الفندقية لصالح عملاء المشروع.
ووقع التعاقد كل من وسيم طه، المدير التنفيذي لشركة الرياض كاسيل، وسايمون بنهاليجان، المدير المقيم لمجموعة فنادق كونكورد العالمية، وبحضور الدكتور أحمد عبد المجيد، المؤسس لمجموعة كاسيل الرياض، وعضو مجلس النواب، وطارق عيد، عضو مجلس إدارة مجموعة الرياض كاسيل، ومطيع إسماعيل، رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق كونكورد العالمية.

طارق عيد: التعاقد مع كونكورد يعظم العوائد الاستثمارية للمشروع ويناسب متطلبات العملاء المحليين والأجانب

وسيم طه : نفذت مجموعة الرياض كاسيل علي مدا ر ٢٠ عاما عدد ٥٠٠٠_ وحدة بمشروعاتها المختلفة

مطيع إسماعيل: التعاقد يعكس حرص “الرياض كاسيل” على تقديم منتج عقاري بمواصفات عالمية

- Advertisement -

قال طارق عيد، عضو مجلس إدارة مجموعة الرياض كاسيل، إن التعاقد بين شركة الرياض كاسيل ومجموعة فنادق كونكورد العالمية يتضمن تقديم الخدمات الفندقية والإدارة للأنشطة السكنية لمشروع “فالوري الثورة”، بالإضافة إلى تأجير الوحدات الفندقية لعملاء المشروع، وهو ما يفيد الشركة وعملاء المشروع.
وأوضح أن هذا التعاقد يساهم في تعظيم العائدات الاستثمارية للعملاء، كما أنه يقدم منتجا عقاريا يتناسب مع احتياجات العميل المحلي والأجنبي، مما يساهم في زيادة عدد المستأجرين لهذه الوحدات وبالتالي تحقيق عائد استثماري متجدد للعملاء من هذه الوحدات، لافتا إلى أن العميل يمكنه الاستفادة من وحدته مع تأجيرها خلال الفترة التي يستخدمها فيها، وذلك لتحقيق عائد استثماري.
وتابع أن المشروع سكني فندقي إداري طبي تجاري يقع في أفضل موقع بشارع الثورة الرئيسي مباشرة وبجوار سيتي سنتر ألماظة، ويقع على مساحة 28.800 متر، ويضم وحدات تجارية وإدارية وسكنية فندقية، بالإضافة إلى أنشطة تجارية وترفيهية، وبدأت الشركة في تنفيذ المشرع الشهر الماضي، على أن يتم التسليم خلال 3 سنوات.
وأضاف مطيع إسماعيل، رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق كونكورد العالمية، أن هذا التعاقد يعكس حرص شركة الرياض كاسيل على تقديم منتج عقاري متميز بمواصفات عالمية، خاصة وأن مجموعة فنادق كونكورد تقدم خدمات فندقية متميزة للوحدات السكنية بنظام الخمس نجوم، بالإضافة إلى تأجير الوحدات الفندقية لعملاء المشروع، وهو ما يعظم القيمة الاستثمارية والعائد علي الاستثمار لعملاء المشروع.
وأكد أن المجموعة تستهدف تقديم خدمة إدارة فندقية متميزة بمواصفات عالمية في مشروع “فالوري الثورة” على غرار باقى مشروعاتها، خاصة أن التصميمات الهندسية والمخططات الخاصة بالمجموعة تعكس حرصها على اختيار أفضل التصاميم التى تواكب التصميمات الهندسية العالمية فى المنشآت الفندقية، مشيرا إلى أنه سيتم تقديم خدمات وإدارة عالمية للمشروع، وذلك عقب الانتهاء من تنفيذه وبدء تشغيله.
ونوه إلى أن المجموعة تمتلك خبرة فى الإدارة المتكاملة للمشروعات السكنية الفندقية، كما تمتلك وتدير مجموعة فنادق كونكورد فندق كونكورد السلام بمصر الجديدة وفندق كونكورد السلام شرم الشيخ وفندق كونكورد الرياضي بشرم الشيخ وفندق كونكورد مرسي علم.

 

التعليقات مغلقة.