جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

د. أحمد جبيلي : White Eagle Developments تعتزم طرح مشروع سكني بالعاصمة الإدارية الجديدة

باستثمارات 2.5 مليار جنيه

0

تعتزم شركة White Eagle Developments تعتزم طرح مشروع سكني خلال أيام قليلة بأميز منطقة في الـ R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 2.5 مليار جنيه.

قال الدكتور أحمد جبيلي، رئيس مجلس إدارة شركة White Eagle Developments، إنه إيمانا بقوة السوق العقاري المصري وقدرته على مواجهة الظروف الاقتصادية عالميا ومحليا قررت الشركة طرح مشروعها الأول في العاصمة الإدارية الجديدة ليكون أيقونة في التصميم والتنفيذ ومراعاة متطلبات العملاء، وذلك بعد دراسة للشرائح المستهدفة والمتطلبات الحديثة التي يحتاجها العملاء.

وأشار إلى أن المشروع بالشراكة مع شركة مصر للطيران مالك الأرض، على أن تقوم White Eagle Developments بأعمال التطوير.

وأضاف جبيلي، أن مشروع “Blue Bird” “بلو بيرد”، يقع في منطقة R8 على مساحة 25 فدان، قرب النهر الأخضر والحي الدبلوماسي وعلى بعد 15 دقيقة من مطار العاصمة الإدارية الجديدة.

لافتا إلى أن المشروع يضم 33 عمارة سكنية، بمساحات تبدأ من ١٢٠ متر للوحدات بأقل نسبة تحميل تتراوح بين ٢٢ : ٢٤%، كما راعت الشركة المساحات الخضراء بصورة كبيرة إذ لا تتعدى مساحة المباني 18% من إجمالي مساحة المشروع.

وأضاف الدكتور أحمد جبيلي، أن المشروع يضم كذلك نادي اجتماعي، وحمامات سباحة للأسر بعيدا عن الكتلة السكنية لمراعاة خصوصية العملاء، بالإضافة إلى حمام سباحة مغطى للسيدات، كما يضم المشروع بحيرات صناعية، چيم، وستريت مول بتصميم مميز لسهولة التسوق على مساحة ٨٠٠٠ متر، يضم محلات وخدمات طبية لخدمة الكمبوند.

- Advertisement -

وأوضح أن الشركة بصدد استخراج القرار الوزاري للبدء في أعمال الإنشاءات.

وأكد الدكتور أحمد جبيلي، رئيس مجلس إدارة شركة White Eagle Developments، إن القطاع العقاري المصري يشهد أزهى عصوره خاصة بعد الطفرة العمرانية التي تقودها الحكومة والاتجاه نحو بناء مجتمعات عمرانية جديدة تواكب تطورات البناء الحديث وتناسب طموحات الجمهورية الجديدة.

لافتا إلى أن اتجاه الحكومة لبناء مدن ذكية والتوسع في مدن الجيل الرابع ساعد في تحفيز مستثمرين عرب وأجانب للدخول في السوق العقاري المصري سواء شركات تطوير أو إشراف هندسي وتصميمات أو شركات إدارة عالمية، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد مشاركة كيانات كبرى خاصة من دول الخليج في قطاع العقارات المصري وهو ما ظهر جليا في الزيارات الأخيرة لوفود من شركات كبرى زارت العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين للوقوف على أهم تطورات المشروعات العمرانية بتلك المناطق ودراسة سبل الاستثمار فيها.

يذكر أن الدكتور أحمد جبيلي يمتلك خبرة تتعدى الـ ١٥ عاما في القطاع العقاري، وسابقة أعمال قوية بدولة الإمارات العربية، حيث طور عددا من المراكز الطبية والمنشآت الصحية بالدولة.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.