جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز : Parkside Residences ستكون واحدة من أرقى المجتمعات السكنية في مصر

0

تم وضع المنازل في Parkside Residences بشكل استراتيجي في مكان فريد تم تخطيطه بذكاء، في قلب مدينة الشيخ زايد

تتميز Parkside Residences بمنازل مصممة بشكل جميل تطل على المناظر الطبيعية البانورامية الخضراء

تم تصميم المنازل خصيصًا لتناسب أولئك الذين يقدرون الخصوصية والطبيعة والتصميم المتميز

يتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب، بما في ذلك وحدات تكييف ووحدات المطابخ

 

أعلنت شركة أورا ديفلوبرز ايجيبت، إحدى الشركات العقارية الرائدة في المنطقة، عن مشروع Parkside Residences الجديد كليًا، تطوير لأسلوب حياة صديق للبيئة ضمن مشروعها الناجح ZED الشيخ زايد. ومن المخطط أن تكون Parkside Residences عبارة عن مجتمع متكامل، ومستقل، لكنه متماشي مع بقية مراحل مشروع ZED، لتمنح العملاء تجربة فريدة، وأكثر.

 

وعلى الرغم من اختلافها عن بقية مراحل مشروع ZED، تتمتع Parkside Residences بنفس الإطلالات الخضراء الخلابة، حيث تم تصميم المنازل خصيصًا لتناسب أولئك الذين يقدرون الخصوصية والطبيعة والتصميم المتميز، مع مجموعة من المناظر المريحة للعين. حيث تعتبر Parkside Residences التميز في المعايير والمواد والخدمات التي يقدمها المشروع بمثابة الركائز الأساسية التي يقوم عليها المشروع.

- Advertisement -

يتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب، بما في ذلك وحدات تكييف ووحدات المطابخ، لإننا نرى أن جزءًا كبيرًا من الرفاهية يأتي من الاختيارات، حيث أن أصحاب المنازل Parkside Residences يمكنهم الاختيار من بين ثلاثة أنواع مختلفة من طرازات التشطيب الجمالية، مع العديد من التصميمات الداخلية المتميزة من تصميمWimberly (WATG) ، وهي شركة تصميم عالمية متعددة التخصصات والتخطيط الرئيسي ورؤيتها المعمارية، حيث يتم وضع تصميم المنازل بشكل فريد، من الداخل والخارج.

من جانبه أكد هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز ايجيبت: “لقد عملنا بجد في هذا المشروع لضمان أن تكون فلسفة المعيشة المتميزة منسوجة في كل جانب من جوانب المجمع السكني، التي تثير الفخامة والتميز. إنه منزل لأولئك الذين يبحثون عن أرقى جوانب الحياة. نحن على ثقة أن Parkside Residencesستكون واحدة من أرقى وأرقى المجتمعات السكنية في مصر “.

تتميز Parkside Residences بمنازل مصممة بشكل جميل تطل على المناظر الطبيعية البانورامية الخضراء، التي تمتد لمساحة 65 فدانًا من في ZED بارك، كما تم تحديد موقع كل وحدة بدقة ليكون وسط ساحات خضراء متصلة وتتمتع بخصوصية كاملة، لمنح كل منزل الخصوصية الكافية وإطلالة خضراء مميزة، حيث يعد هذا التصميم ل Parkside Residences بمثابة نقلة نقلة نوعية جديدة في تصميم المجمعات السكنية ورسم مساحات مريحة للمعيشة، كما يوفر Parkside Residences أيضًا مرنًا الاستمتاع بوسائل الراحة الحصرية، المتوافرة في ZED بارك.

تم وضع المنازل في Parkside Residences بشكل استراتيجي في مكان فريد تم تخطيطه بذكاء، في قلب مدينة الشيخ زايد، مع سهولة الوصول الممتازة من طريق النزهة الرئيسي، المترابط بشكل وثيق مع محور 26 يوليو وطريق الإسكندرية الصحراوي.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.