جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

عاجل.. محمد صلاح أنهي الاتفاق مع برشلونة.. والصحافة الإسبانية تكشف موعد الإعلان الرسمي

0

يبدو أن رحيل محمد صلاح نجم مصر عن ليفربول بات وشيكا بعد الصدام مع الإدارة بشأن التفاصيل المالية. وكشفت صحيفة «سبورت» الأسبانية أن محمد صلاح أعطى برشلونة إشارات بالفعل على استعداداه التام للتوقيع مع النادي الكتالوني في الصيف القادم إذا لم يتوصل إلى اتفاق مع ليفربول بشأن التجديد.

وترى الصحيفة أن انتقال محمد صلاح إلى «كامب نو» في الصيف المقبل أو صيف 2023، ليس أمرًا مُستحيلًا، بعكس رغبة برشلونة في ضمه قبل عامين، نظرًا لاقتراب نهاية عقده وعدم التوصل إلى اتفاق بشأن التجديد.

وزعمت أن فكرة محمد صلاح هي ترك الدوري الإنجليزي هذا الصيف أو في الصيف القادم، من أجل خوض تحدٍ جديد.

وأشارت إلى أن صلاح يرى أن حقبته في ليفربول انتهت، إذ يرغب في تغيير ناديه، حيث أوضحت بيئته ومقربين من اللاعب ذلك لمسؤولين في برشلونة

من جانبها وضعت صحيفة «آس» الإسبانية صورة لمحمد صلاح في صدر موقعها وكتبت أن الفرعون المصري هو الخيار المفضل لتشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لتدعيم هجوم الفريق في الصيف المقبل حال فشل المفاوضات للحصول على توقيع الدولي النرويجي إيرلينج هالاند نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

- Advertisement -

وأوضحت صحيفة «آس» أنه على الرغم من أن محمد صلاح ليس مهاجمًا صريحًا رقم «9» إلا أنه خيار مفضل للمدرب تشافي في ظل تعدد استخدامات الفرعون المصري في مختلف مراكز خط الهجوم فضلًا عن أنه لاعب يمنحه ضمانات بتسجيل 30 هدفاً على الأقل في الموسم.

واختتمت «آس» بأن محمد صلاح سعره أقل كثيراً من هالاند حيث سيكلف برشلونة من 60 إلى 70 مليون يورو لنادي ليفربول، حال ضمه في الصيف المقبل كما أن اللاعب لو تم تأجيل التعاقد معه إلى الشتاء في يناير 2023 سيتمكن أي نادٍ من ضمه بصورة مجانية.

ووفقاً لتقرير «آس» من خلال مصادرها في النادي الكتالوني فإن برشلونة يضع في حسبانه أيضاً 100 مليون يورو أخرى من أجل توفير راتب محمد صلاح سيحصل عليها الفرعون المصري حال توقيعه عقد لمدة 4 سنوات مع العملاق الإسباني، وفقا لما نقله موقع المصري اليوم.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول ينتهي في يونيو 2023 وشهدت الشهور الماضية مفاوضات مكثفة من جانب مسؤولي ليفربول لتجديد عقده لكن اللاعب رفض كل العروض التي تقدم بها ناديه في ظل رغبته في الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

ويحصل محمد صلاح حالياً على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً كثاني لاعبي الفريق راتباً بعد الهولندي فيرجيل فان دايك الذي يحصل على 220 ألف إسترليني أسبوعياً

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.