جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

بالصور.. النجم التركي كيفانش تاتليتوج سفيرا للعلامة التجارية “مولفيكس”

إحدي منتجات شركة حياة

أعلنت شركة حياة، وهي الشركة العالمية الرائدة عالميًا في مجال المنتجات سريعة الاستهلاك ومقرها تركيا وواحدة من أكبر مصنعي الحفاضات وأكبر منتج للمناديل الورقية، عن اختيارها للممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير بـ”مهند”، سفيرًا جديدًا للعلامة التجارية لمولفيكس. يشارك كيفانش زوجته، مصممة الأزياء التركية باشاك تاتليتوج، في إعلان تلفزيوني عالمي معاً كعائلة للمرة الأولي والذي من المقرر عرضه في ثماني دول، من ضمنهم مصر وتركيا.
تقدم شركة حياة الجيل الجديد من حفاضات مولفيكس بتقنية قنوات امتصاص في إعلانها التلفزيوني الجديد، والتي توفر امتصاصًا أسرع ثلاث مرات ونعومة معززة. تركز مولفيكس على الجيل الجديد من حفاضاتها والذي يوفر للأطفال لمسة ناعمة كلمسة الأم من خلال مزاياها الجديدة المحسنة تحت شعار “مريح كحضن الأم”. وقد طرحت شركة حياة مصر، الذراع المصري لشركة حياة، الجيل الجديد من حفاضات مولفيكس في السوق المصري في شهر أغسطس 2023. ويأتي الجيل الجديد من مولفيكس انطلاقاً من إيمانها أن لكل شخص الحق في الحصول على منتجات عالية الجودة، من خلال التميز والابتكار والحفاظ على رضاء العملاء.
وقد اكتسب الممثل التركي، كيفانش تاتليتوج، شهرة واسعة في منطقة الشرق الأوسط من خلال ظهوره لأول مرة بشخصية “مهند” في مسلسل “نور” التركي الشهير في عام 2005، ثم في مسلسل “العشق الممنوع” في عام 2008، حيث اشتهر بوسامته وبات يعرف باسم “مهند” في عدة بلدان عربية. وقد استقبل كيفانش مولوده الأول مع زوجته باشاك تاتليتوغ في العام الماضي.
تعد مولفيكس هي أحدى العلامات التجارية المحلية التسعة التي تمتلكها شركة حياة مصر وقد قامت شركة حياة مصر باستثمار أكثر من 550 مليون دولار في مصر حتى الآن ، بالإضافة إلى افتتاح وتشغيل خمس مصانع في موقعين رئيسيين وهما المنطقة الصناعية في السادس من أكتوبر والمنطقة الصناعية بشمال غرب المنطقة الاقتصادية لقناة السويس في العين السخنة. هذا إلى جانب المساهمة في خلق أكثر من 1600 فرصة عمل مباشرة. ومن الجدير بالذكر أن شركة حياة مصر احتفلت بمرور 10 سنوات على تواجدها في السوق المصري مع شركائها في النجاح من المستهلكين والموردون والتجار ووسائل الإعلام عام 2023.
-النهاية-
نبذة عن مولفيكس
مولفيكس هي العلامة التجارية لشركة حياة الرائدة في مجال المنتجات سريعة الاستهلاك الخاصة بالعناية بالطفل، والتي بدأت العمل من أجل سعادة الأمهات والأطفال منذ 25 عاماً. تعد مولفيكس من بين أفضل 3 اختيارات للأمهات في تركيا وأكثر من 100 دولة حول العالم منذ عام 1998. توفر مولفيكس منتجاتها للمستهلكين في 4 قارات من خلال مصانع الإنتاج الخاصة بها في مصر وباكستان وإيران وفيتنام ونيجيريا والجزائر بالإضافة إلى تركيا. تهتم مولفيكس بصحة وراحة ورفاهية الأطفال منذ لحظة ولادتهم كرفيق موثوق به للأمهات، حيث تقوم بإجراء أبحاث وتحليلات علمية حول كيف يمكن أن يكون الأطفال وأمهاتهم أكثر سعادة منذ يومهم الأول. تطور وتصمم مولفيكس ابتكاراتها بناءً على هذه النتائج والحقائق. تعد مولفيكس أحدى العلامات التجارية لشركة حياة، رابع أكبر مصنعي الحفاضات في العالم، والتي تم تطويرها من قبل مهندسين أتراك في مركز حائز على جوائز البحث والتطوير. تقدم مولفيكس الصحة والراحة للأطفال وتسهل الحياة لأمهاتهم من خلال منتجاتها المبتكرة التي تتبع أحدث الاتجاهات العالمية في فئات حفاضات الأطفال.

IMG 20231011 WA0046

- Advertisement -

IMG 20231011 WA0044