جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

عالية النجدي رئيسا تنفيذيا لقطاع التسويق بمجموعة ماكسيم القابضة للاستثمار

أعلنت مجموعة مكسيم القابضة للاستثمار عن تعيين عاليه النجدي في منصب رئيس التسويق التنفيذي للمجموعة، وستكون مسئولة عن صياغة استراتيجية متكاملة لقطاع التطوير العقاري، بالإضافة لصياغة وإطلاق المبادرات الخاصة بقطاع الضيافة واستراتيجيات ولاء العملاء. وستعمل القيادتان الجديدتان معًا على تحفيز والإسراع بوتيرة النمو في المجموعة.         
 .       
 
كما تتمتع النجدي بخبرة تمتد لأكثر من 25 عاما في مجال الإدارة التجارية لقطاعي الضيافة والتطوير العقاري حتى وصلت لمناصب قيادية رفيعة، كما لعبت دورًا محوريًا في نمو العديد من الشركات المدعومة بالاستثمارات الخاصة، وتخصصت في صياغة والإشراف على تنفيذ استراتيجيات العمليات والاستراتيجيات التجارية في عدة شركات رائدة في قطاعي التطوير العقاري والضيافة.  
     
  
وتأسست مجموعة مكسيم للاستثمار في عام 1980، وهي مجموعة استثمارية خاصة، تتركز أعمالها في التطوير والإدارة والاستثمار في كافة قطاعات السوق العقاري، بما في ذلك الوحدات السكنية و الوحدات الفندقية والوحدات التجارية، بالإضافة إلى قطاع التجزئة. تتبع المجموعة فلسفة المِلكية التى تتسم بالإنضباط والتوسع المستمر حيث تتماشي القيمة مع سياسية التملك جنبًا إلى جنب. وبالتوازي مع إدارة الأصول الموحدة، وإدارة الممتلكات وأعمال البناءوالتكنولوجيا وخدمات التسويق يضع فريق عمل مجموعة مكسيم للاستثمار خطط للعمل على مدى الساعه دون توقف بهدف زيادة القيمة الاستثمارية للأصول بشكل كبير، مع خلق مستوى أرقى من المعيشة لعملائها. تضم محفظة مجموعة مكسيم للاستثمار والتي يصل حجمها إلى خمسه مليار جنيه مصري و محفظه الاراضي 5 مليون متر مربع من العقارات السكنية و الفندقيه و الادارية والتجارية والتجزئة. يقع المقر الرئيسي لمجموعة مكسيم للاستثمار بالقاهرة، وتواصل حاليًا العمل على تنمية وتطوير محفظتها بما يزيد عن خمسة مليار جنيه في قطاعين السكني والفندقي (الضيافة) ممتدة على مستوى محافظات مصر