جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

“فور إمباكت جروب” للاستشارات الإعلامية تطلق مبادرة “دعم الشركات المصرية الناشئة

أكدت هالة وهبة المؤسس والرئيس التنفيذي الحالي لشركة فور امباكت جروب للاستشارات الإعلامية “FIG” أن قطاع الشركات الناشئة من القطاعات الهامة التي تنمو بمعدلات كبيرة وملحوظة، فى ظل التداعيات الاقتصادية التى يشهدها العالم.
قالت هالة وهبة: “الشركات الناشئة تحتاج دائما إلى الدعم من مؤسسات الدولة وأيضًا من القطاع الخاص، وذلك لثقل مواهب الشركات المصرية الناشئة واكتساب وتعزيز خبرات جديدة، ودعم أصحاب رواد الأعمال.”
وأبرزت أن “مصر احتلت المركز الأول فى منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط، من حيث الصفقات الاستثمارية الخاصة بالشركات الناشئة خلال العام الماضي. وهو الأمر الذي يبرهن على قدرة هذه الشركات على الإبداع وتقديم حلول ذات قيمة.”
وكما أوضحت وهبة قائلة “نستطيع من خلال شركتنا فور إمباكت جروب للاستشارات الإعلامية “FIG” أن نقدم الاستشارات لهذه الشركات من خلال مبادرة “دعم الشركات المصرية الناشئة”.
وأكدت الرئيس التنفيذي الحالي لـ “FIG” أن تلك المبادرة مستمرة حتى نهاية 2023، وذلك من خلال تحديد أهداف الشركة وخطتها نحو تحقيق الانجازات والعمل على ذلك من خلال خطة تسويقية وافية.
وأضافت وهبة: “الذي شجعني على إطلاق مبادرة “دعم الشركات المصرية الناشئة” هو تغير السوق المحلي في الآونة الأخيرة بسبب ما تشهده الأحداث في المنطقة العربية. هناك الكثير من الشركات بدأت بالفعل في العمل على وضع خطة تسويقية جديد لها لإيجاد سلع بديلة، كما بدأت أيضا شركات ناشئة جديدة تظهر في السوق.”
وتابعت “فوجدت أنه يقع على عاتق شركتنا دور وطني مهم من أجل دعم منتج بلدنا، إلى جانب أن يتصدر ملف ريادة الأعمال ودعم الشركات الناشئة قائمة أولويات عمل الحكومة، وأن هذه المبادرة تعمل على تهيئة المجال أمام الأفكار الريادية بطريقة مبتكرة لدخول السوق المصري”.
من الجدير بالذكر أن شركة فور إمباكت جروب هي شركة رائدة في مجال العلاقات العامة الإلكترونية والحلول الرقمية الذكية بتطبيقاتها المتنوعة التي تعكس هالةً فنيةً فريدة من نوعها التي ظهرت جراء استخدام أحدث تقنيات الميديا، ومن خلال استخدام النهج الذكي والإبداعي في مجال التكنولوجيا، وتعزيز وتنمية العلامات التجارية في كل من الأسواق المحلية والإقليمية.