جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

المهندس عمر عبد الله : العقار التجاري والإداري أفضل استثمار و يحقق أعلى العوائد

كشف المهندس عمر عبدالله رئيس مجلس إدارة و مؤسس شركة OAD للتطوير العقار أن مدينة 6 أكتوبر تتمتع بفرص إستثمارية واعدة للغاية، فى ظل أعمال التطوير والتنمية التى تشهدها المدينة، ومحاور الطرق الجديدة التى تنفذها الدولة، لافتا إلى أن العقار أثبت انه أفضل إستثمار وإدخار مقارنة بأوجه الإستثمار الأخرى، وخاصة العقار التجاري والإداري لانه يحقق أعلى العوائد الإستثمارية للعملاء.
ويمتلك المهندس عمر عبدالله رئيس مجلس إدارة ومؤسس شركة OAD للتطوير العقارى خبرة تزيد عن 20 عاما بالسوق العقاري المصري ودول الخليج، وقاد محفظة إستثمارية ضخمة تعتمد على الكثير من المشروعات المتميزة فى مصر والخليج

وقال إن شركة OAD للتطوير العقاري بالشراكة مع الإنتاج الحربي، تجهز لطرح المرحلة الثانية لمشروعها وسط البلد أكبر مجمع تجاري فى قلب مدينة 6 أكتوبر، وذلك بعد الإقبال الكبير الذى شهده المشروع والانتهاء من بيع المرحلة الأولى بقيمة بيعية تقدر بـ2 مليار جنيه.
وأضاف عبد الله إن مشروع وسط البلد على مساحة إجمالية تقدر بـ45.000 متر مربع فى أكثر المناطق تميزا بمدينة 6 أكتوبر ويقع على ميدان ليلة القدر والمحور المركزى مباشرة, على طريق المونوريل ودقيقة للدائرى الأوسطى، بإجمالي استثمارات تصل 5 مليار جنيه.
وأشار عمر عبدالله إلى أن المشروع تجاري إداري طبي، لافتا إلى بدء أعمال تنفيذ المشروع والانتهاء من أعمال الحفر بما يعكس جدية وإلتزام الشركة بالجدول الزمني للتنفيذ، ومن المقرر تسليم وحدات المشروع خلال 3 سنوات.
وأوضح أن الشركة اختارت بعناية ودراسة دقيقة موقع المشروع لتلبية رغبات واحتياجات العملاء الاستثمارية، ويضم المشروع مجمع مطاعم تشمل أكثر من 56 مطعم على مساحة 4000 متر وجراج على مساحة 30.000 متر، وشوارع داخلية بعرض 12.5 متر ، وأسانسير بضائع ، وجراج مخصص لعربات البضائع.
وأكد عمرعبدالله على أن الشركة بصدد إطلاق أحدث مشروعاتها بمدينة أكتوبر الجديدة وهو مشروع ONE تجاري إداري طبي على مساحة ١٢٠٠٠ متر مربع باستثمارات تصل لـ مليار جنيه ، مشيرا إلى أن المشروع يقع على المدخل الرئيسى للمدينة وسط أعلى كثافة سكانية ويقع خلف المول مشروع سكن مصر السكنى وزهراء أكتوبر الجديدة.