جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

بالصور.. مايان السيد نجملة حملة شركة ديفاكتو

نجوم رمضان

أعلنت ديفاكتو – العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الموضة – عن تعاونها مع الفنانة الصاعدة، مايان السيد في حملة “نجوم رمضان”، حيث تستهدف الحملة إلهام العملاء المصريين لخلق أسلوبهم الفريد في الموضة والأزياء والحصول على مظهر أنيق يتماشى مع أذواقهم وذلك خلال شهر رمضان الكريم وموسم عيد الفطر المبارك والاختيار من مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأزياء المتاحة من ديفاكتو بأسعار تنافسية.
وتعد حملة “نجوم رمضان” التعاون الأول لديفاكتو مع مشاهير الفن في مصر، حيث تم اختيار الفنانة الشابة مايان السيد لهذه الحملة كونها واحدة من الممثلات الواعدات والنجوم الصاعدين في مصر حيث تُجسد مايان السيد الجوهر الشبابي والعصري لعلامة ديفاكتو التجارية. وتضم المجموعة تصميمات متنوعة من البنطلونات الجينز العصرية، والتيشيرتات والقمصان التي تمتاز بالألوان الحيوية وهو ما يعكس الطراز الفريد الذي تتميز به مايان السيد في الأزياء. كافة القطع والملابس التي ظهرت بها مايان السيد في جلسة التصوير الخاصة بحملة “نجوم رمضان” متاحة بشكل حصري من خلال فروع ديفاكتو المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية وعبر الموقع الالكتروني للشركة www.defacto.com والتطبيق الالكتروني باسم اختيارات مايان – “Mayan’s Selections”.
أظهرت مايان السيد موهبتها الاستثنائية كواحدة من أشهر النجوم الشابة في مصر حيث كان لها أدوار مميزة في عدد من أهم الأعمال التليفزيونية وأكثرها شعبية على مدار السنوات الأخيرة، من أبرزها مسلسل “هجمة مرتدة” للمُخرج أحمد علاء الديب، بطولة النجم أحمد عز والنجمة هند صبري، بالإضافة إلى مسلسل “لعبة نيوتن” للمُخرج تامر مُحسن، من بطولة النجمة منى زكي، ومسلسل “حرب أهلية” للمُخرج سامح عبد العزيز، من بطولة الفنانة يُسرا وغيرها من الأعمال الدرامية والسينمائية، كما شاركت مايان في الأغنية الختامية للنسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي عام 2021.
واستطاعت العلامة التجارية ديفاكتو تحقيق الريادة في مجال الموضة عن طريق تقديمها لمفهوم Accessible Fashion ودعم الابتكار في مجال الأزياء وذلك من خلال فريق التصميم المبتكر من أصحاب الخبرة والشراكات البارزة، لتقدم ديفاكتو مجموعة كبيرة من المنتجات عالية الجودة التي تواكب أحدث صيحات الموضة بأسعار تنافسية. تأسست ديفاكتو عام 2005، برؤية استراتيجية طموحة أن تصبح إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال الموضة، لتقوم بتقديم فكر جديد للأزياء التركية والجمع بين تصميماتها الجديدة والفريدة من نوعها مع الجودة العالية لعملائها في جميع أنحاء العالم.

ywAAAAAAQABAAACAUwAOw==

- Advertisement -

IMG 20230427 WA0028

ywAAAAAAQABAAACAUwAOw==

IMG 20230427 WA0026

ywAAAAAAQABAAACAUwAOw==