جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

المجلس التصديري للصناعات الهندسية يكرم 30 سيدة في يوم المرأة العالمي

كرم المجلس التصديري للصناعات الهندسية برئاسة المهندس شريف الصياد رئيس المجلس 30 من القيادات النسائية من المؤسسات الدولية و الحكومية و شركاء التنمية: شركة go global (export smart) USAID Trade ، GIZ ، ILO ، التمثيل التجاري المصري، Messe Frankfurt، IMC، البنك الأهلي المصري، شركة CMS للشحن، African Export–Import Bank، European Bank for Reconstruction and Development (EBRD).

وقال المهندس شريف الصياد رئيس المجلس التصديري ، إن المجلس حريص على الاحتفاء بنجاحات المرأة المصرية في المؤسسات المختلفة في إطار احتفالات اليوم العالمي للمرأة ، وهذا التكريم يعبر عن رؤية المجلس لدعم المرأة والتي أصبحت تمثل ركيزة أساسية في عدد كبير من المؤسسات الاقتصادية والمصانع.

- Advertisement -

وأشار “الصياد” خلال احتفالية تكريم القيادات النسائية في عدد من المؤسسات، إلي أن المرأة اثبت نجاح باهر في مجتمع الأعمال المصري، والسيدات الآن في صدارة المشهد الاقتصادي والسياسي فكان لزاماً أن يكون للمجلس بصمة في تكريم السيدات الناجحات في المجالات المختلفة.

وقالت مي حلمي المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الهندسية ، إنه تم تكريم القيادات النسائية في شركات مصرية في قطاع الصناعات الهندسية منها فريش، والعربي جروب، و سامسونج اليكترونيكس مصر، وشركة 3BROTHERS، ميلاد جروب، كوكينج ، وشركة Evergreen Energy ، Ahram security، مصنع سها للأواني المنزلية، فالكون.

وأشارت حلمي إلي أن هذا التكريم يأتي في إطار احتفالات يوم المرأة العالمي وذلك على الدور الكبير الذي تقوم به المرأة المصرية خاصة وأن السيدات في مصر لهن بصمة كبيرة في إنجاح عدد من المؤسسات والمصانع الكبيرة واثبتن نجاحهن في الإدارة والقيادة