جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

باي سكاي تشارك في فعاليات النسخة الرابعة لقمة startups without borders

تحت شعار "انطلق بلا حدود"

وليد صادق: حرصنا على المشاركة الفعالة واستعراض تجربتنا الناجحة لتطبيق يلآ سوبر آب لنكون بمثابة دافع ومحفز لغيرنا من الشباب الطموح

 

شارك تطبيق يلّا سوبر آب، أول سوبر أبلكيشن في مصر والشرق الأوسط في النسخة الرابعة من قمة الشركات الناشئة بلا حدود ” startups without borders”، الذي ينعقد في 10 و11 فبراير الجاري، تحت شعار “انطلق بلا حدود”، حيث تضم القمة متحدثين بارزين وخبراء ومستثمرين في مجال ريادة الأعمال والشركات، لدعم وتشجيع رواد الأعمال على النمو والتوسع لتتناول المواهب وتكنولوجيا المستقبل والاستثمارات، ولذلك قام يلّا سوبر آب برعاية القمة لإيمانهم بأهمية القضايا الحاسمة المتعلقة بالنظام الإيكولوجي لريادة الأعمال.

- Advertisement -

تأتي مشاركة يلّا سوبر آب ورعايته للحدث في إطار استراتيجية لتعزيز تواجده ومشاركته الفعالة في الأسواق التي تعمل بها تساهم في تقديم حلول مبتكرة للخدمات المالية والغير مالية التي تسهل حياة المستخدم، بالإضافة الي التوسع في أسواق جديدة من خلال مواكبة كافة التغيرات التكنولوجية، وتقديم خدمات شاملة في مجالات مختلفة لتغطي احتياجات المستخدم في بلاد ومناطق أخرى.

وخلال فعاليات القمة، شارك “يلّا سوبر آب” في جلسة نقاشية بعنوان “لماذا التطبيقات الفائقة في ازدياد؟”، ناقشت خلالها أهمية التطبيقات الفائقة وتأثير يلآ سوبر آب في حياة المواطنين وتطور التطبيقات الأخرى لمواكبة التقدم الذي يحدثه وخصوصا ان التطبيق يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط وأفريقيا، وفي ظل الانتشار الواسع للتطبيقات الإلكترونية التي تتيح للمستخدمين القيام بمجموعة واسعة من المعاملات عبر الإنترنت.

قال الدكتور وليد صادق/ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة باي سكاي ويلّا سوبر آب: “سعداء بالمشاركة في قمةstartups without borders هذا العام، وجاءت رعايتنا للقمة في إطار إيماننا بأهمية وجود دعم من كافة الجهات لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات الناشئة، ودفعهم لمزيد من الإبداع والابتكار. ولقد حرصنا على المشاركة الفعالة في هذه القمة، واستعراض تجربتنا الناجحة لتطبيق يلآ سوبر آب، اول منصة متكاملة من نوعها للخدمات المالية والغير مالية لنكون بمثابة دافع ومحفز لغيرنا من الشباب الطموح.”. كما عبر عن فخره باختيار يلّا سوبر آب ليكون الشركة المصرية الوحيدة لعرض التطبيق وخدماته في ريميني إيطاليا في شهر يونيو ٢٠٢٣ في الحدث السنوي ضمن شركات ناشئة أخرى من حول العالم.

كما عبر صادق عن فخره بالمشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تساهم في تبادل خبرات رواد الأعمال المشاركين فيها، حيث تتيح لهم الفرصة بفتح آفاق جديدة لمزيد من فرص النجاح لمشروعاتهم، فضلا عن أنها تعطي دفعة للشباب نحو مزيد من العمل والإنتاج، وتأتي شراكتنا بالقمة تماشياً مع اهداف التطبيق لإتاحة المستخدمون من الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات المالية وغير المالية من خلال نقطة دخول واحدة، في أي مكان واي وقت.

جدير بالذكر أن قمة الشركات الناشئة بلا حدود ” startups without borders”، ضمت متحدثين بارزين من جوجل أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وTechstars MENA، وVISA، وMETA وغيرها، وشارك فيها مجموعة واسعة من الشركات الناشئة من لبنان وتونس وإيطاليا وقطر والعراق، بحضور عدد من كبار المستثمرين وأصحاب حاضنات الأعمال في مصر والعالم.