جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

” انتلي برو” تنفذ حلول إطفاء الحريق لصالح 16 شركة خلال 2022

2

م. كريم أحمد: توطين صناعة منتجات مكافحة الحريق يوفر ملايين الدولارات سنويا .. ولدينا فرص كبيرة

نفذت شركة انتلي برو Intelli-pro ، العاملة في مجال الحلول الهندسية، أعمال مكافحة وإطفاء الحريق لصالح 16 شركة في السوق المصرية خلال عام 2022.

وكشف المهندس كريم أحمد المؤسس، والرئيس التنفيذي لشركة انتلي برو ، وعضو اتحاد مقاولي التشييد والبناء،  ان شركته اقتنصت عقود توريد وتركيب أنظمة إطفاء الحريق لمشروعات في مجالات صناعية وخدمية مختلفة مثل صناعات الأسمنت والسيارات والصناعات الغذائية والكيماوية والدهانات والبتروكيماويات والاتصالات والتخزين والكهرباء وغيرها من القطاعات.

وأوضح أنه من بين الشركات التي تقوم ( انتلي برو Intelli-pro ) بتوريد وتركيب الأنظمة والحلول الهندسية لها، شملت علي سبيل المثال لا الحصر كل من “لافارج” و”حلوان للأسمنت” و” جنرال موتورز”  و”باكين للدهانات” و” موبكو ” وفودافون، و” سيباك” و”تغليف” و”غرب الدلتا للكهرباء”و” اوراسكواليا “و “كوكاكولا”، مشيرا إلى أن انتلي برو تنفذ هذه المشروعات وفقا للاشتراطات الفنية المطلوبة والمتفق عليها، بما يدعم الاتجاه نحو التوسع فى تقديم خدمات وحلول أنظمة اطفاء ومكافحة الحريق لمختلف القطاعات.

وصرح أحمد  أن الشركة حريصة علي تزويد السوق المحلية بأفضل تكنولوجيا إطفاء الحريق عبر التعاون مع كبري الكيانات العالمية العاملة بالمجال لتلبية إحتياجات الشركات المصرية الأنظمة والحلول الهندسية اللازمة، مشيرا إلى أن ” انتلي برو” وكيل وموزع رئيسى لأبرز الشركات العالمية العاملة فى مجال أنظمة مكافحة الحريق.
واستطرد قائلا إن شركته تعمل وفق أفضل المواصفات والمقاييس، وحاصلة علي العديد من شهادات الجودة مثل  الأيزو iso 9001 و 14001 و 45001 ، كما ان الشركة لديها فريق متميز من  الكوادر و المهندسين والفنيين المدربين بعناية للعمل علي تنفيذ حلول إطفاء الحريق للعملاء والشركات بأعلى كفاءة ممكنة.

- Advertisement -

وأكد رئيس شركة ( انتلي برو Intelli-pro )، وجود فرص واعدة للإستثمار في مكونات الإنتاج المستخدمة في أنظمة إطفاء الحريق، في السوق المصرية.

وأوضح أن توطين صناعة مستلزمات مكافحة الحريق في مصر يساعد في الحد من استيرادها، ومنها على سبيل المثال” محابس الإطفاء” التي يسهل توطينها وتصنيعها داخل البلاد وستشهد طلبا متزايداً عليها من الشركات العاملة بالقطاع.

و أوضح أن توطين هذه الصناعة يساعد علي توفير المنتج بالسوق المحلية ويوفر للدولة ملايين الدولارات سنويا في هذا المجال مما يقلل من الضغط على العملة الأجنبية، وفي نفس الوقت توفير تلك المنتجات محليا بأسعار أقل من نظيرتها المستوردة، وتوفير فرص عمل جديدة للشباب.

وأشاد أحمد بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة دعم ومساندة الصناعة المصرية، حيث أن الصناعة هي قاطرة التنمية، مؤكداً أن قرار الرئيس بمنح الرخصة الذهبية للمصانع سيكون له أكبر الأثر في جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية وسرعة إنهاء إجراءات إقامة المشروعات.

وأكد أن قرار البنك المركزي بالعودة لمستندات التحصيل والغاء نظام الاعتمادات المستندية قرار صائب وسيساعد في تقليل الضغط على الدولار وتسهيل دخول مستلزمات الانتاج المستوردة اللازمة للصناعة وبالتالي دوران عجلة الانتاج بالمصانع مما سيكون له أكبر الأثر في زيادة المعروض من السلع وخفض الأسعار، مشددا في الوقت نفسه علي ضرورة تدبير العملات الاجنبية لتمكين الشركات من استيراد إحتياجاتها.

الجدير بالذكر ان شركة Intelli-pro بدأت عملها في السوق المصرية منذ نهاية 2019، وتتركز أنشطتها الأساسية فى الأعمال الكهروميكانيكية وأنظمة إنذار وإطفاء الحريق بالإضافة إلى مجال التيار الخفيف، حيث توفر الشركة مراحل هندسية مختلفة بداية من دراسة المشروع وتصميمه والتوريد والتركيب وانتهاء بالصيانة ثم خدمات ما بعد البيع.

التعليقات مغلقة.