جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

عمرو فتوح نائب رئيس لجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال ينضم لعضوية نادي الكومنولث العالمي لريادة الأعمال بلندن

0

اختير عمرو فتوح نائب رئيس لجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال المصريين لعضوية نادي رواد الكومنولث العالمي لريادة الأعمال بلندن، والذي يتكون من آلاف الشركات في مختلف المجالات في جميع أنحاء دول الكومنولث وعددها 54 دولة.

وأعرب عمرو فتوح، عن سعادته للانضمام إلى نادي الكومنولث العالمي قائلا: «تشرفت باختياري عضوا وسفيرا للصناعة الوطنية المصرية وجمعية رجال الأعمال المصريين وسط نخبة ومجموعة من القامات ورجال الصناعة والتجارة والأعمال في العالم».

وأشار فتوح، أن ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة واحدة من أهم الملفات التي توليها جمعية رجال الأعمال المصريين أولوية ومكانة كبيرة كما شهدت اهتمام بالغ وكبير من القيادة السياسية والحكومة المصرية في السنوات الماضية ازدادت أهميتها في إطار استراتيجية الدولة نحو تعميق الصناعة الوطنية وزيادة نسبة المكون المحلي وتقليل وترشيد الواردات ودعم النشاط الإنتاجي والاقتصادي وفي التنمية الاجتماعية.

ويشغل عمرو فتوح رئيس مجلس اداره بولي بلاست ونائب رئيس لجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال وممثلا في عضوية العديد من منظمات الأعمال والمستثمرين والمجتمع الصناعي حيث عضو اتحاد الصناعات المصرية وعضو المكتب التنفيذي رجال اعمال ومستثمري بدر ولجنة الصناعة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، ومجلس الأعمال المصري الأردني، وعضو المجلس التصديرى لمواد البناء وعضو الشعبة العامة للمستثمرين بالاتحاد العام للغرف التجارية واخيرا عضو مجلس امناء مدينه بدر.

- Advertisement -

وعمرو فتوح حاصل على بكالوريوس تجاره جامعه طنطا وتلقى العديد من الدورات التدريبية في هذا المجال، ورشح لتلقى تدريبات متخصصه في كليه الدفاع الوطني بأكاديمية ناصر العسكرية العليا حيث اتم بنجاح دوره الاستراتيجية والامن القومي في عام 2017 والتحق بالدورة الاستثنائية لإدارة الازمات والتفاوض واتم الدورة التخصصية بنجاح، كما ألتحق بالدورة الاولى لصناع القرار عام 2018، كما تم اختياره للالتحاق بدوره مكافحه الفساد بالأكاديمية الوطنية لمكافحه الفساد بالرقابة الإدارية.

ويعمل فتوح في مجال الصناعة ويؤمن بأن الصناعة هي عمود وقاطرة الاقتصاد المصري، ولما لديه من قوميه صناعيه كبيره قام بأنشاء اول واكبر مصنع في مصر والشرق الاوسط وافريقيا لإنتاج الواح البولي كربونيت بديل الزجاج وهو في سن الشباب وتم اتخاذه قدوه للشباب من رواد الاعمال والصناعة في محافل عديده وتم اختياره من قبل وزاره الصناعة وجهاز مشاريع مصر لعمل اكبر حمله دعائية تلفزيونيه لحث الشباب المصري على انشاء المشاريع الصغيرة والمتوسطة كنموذج ناجح من الشباب المصري ، فيما يعمل حاليا على التوسع وانشاء صناعات جديده وتم بالفعل الانتهاء من مصنعه الجديد لإنتاج قطاعات upvc بديل الالمونيوم .

ومن الجدير بالذكر أن نادي الكومنويلث يضم أكثر من 25000 عضو وينظم ما يقرب من 500 برنامج سنويًا حول موضوعات تتراوح بين السياسة والثقافة والمجتمع و الاقتصاد. كما ويحظى النادي بدعم من فريق الخبراء المحترفين المعروفين في مجال ريادة الأعمال والمؤسسات التجارية بهدف تسهيل مهام الشركات الصغيرة ورواد الأعمال وإلهامهم بالأفكار المبتكرة وتمهيد الطريق أمامهم لمزيد من النجاح والتطور على صعيد مشروعاتهم.

كما يهدف نادي رواد الكومنولث العالمي الى خلق فرص جديدة من خلال الجمع بين الأعمال التجارية وربط الأعمال بالشركاء التجاريين والمؤسسات المالية كذلك المساعدة في جمع التمويل وإدارة المشاريع.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.