جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

شركة DRE Investments تمنح الشركات العمل بنظام الفرانشايز

تبدأ العمل مع 3 شركات

0

أعلنت شركة DRE Investments بدء منح الشركات العمل بنظام حق الامتياز -الفرانشايز-، كما بدأت الشركة العمل بهذا النظام مع 3 شركات في القاهرة الجديدة والمقطم والمنصورة.
قال محمد شاهين، مدير المبيعات بشركة DRE Investments، إن شركته تتمتع بخبرات تراكمية قوية تؤهلها للتعاون مع كيانات أخرى وذلك لتقديم خدمات أفضل واستفادة أكبر من هذه الخبرات، وتقديم دعم للشركات التي يتم التعاون معها وذلك على كافة المستويات البيعية والتسويقية.
وأشار إلى أن هذا التعاون يحقق مزيدا من الانتشار لشركته وتقديم مزيد من الخدمات للسوق، بالإضافة إلى التوسع في تغطية مناطق جديدة، مؤكدا أن الشركة تمتلك خطة للتوسع في عدد من الفروع بالمحافظات وخاصة مع وجود طلب واهتمام من العملاء بالمحافظات ورغبة في الشراء والاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة.
ونوه إلى أن خطة الانتشار التي وضعتها الشركة في عدد من المناطق الجاذبة في المدن والمحافظات تجعل الفرصة متاحة أمام مزيد من الشركات للحصول على نظام الفرانشايز من شركة DRE Investments وفق اتفاقية مميزة وغير متكررة بالسوق العقاري.
وأضاف أن الشركة قررت منح أول 10 شركات حق الامتياز مجانًا وبدون دفع أي مقدم، مع التشارك بنسبة محددة عند تحقيق الأرباح، وهو نظام ميسر يضمن استفادة كلا الطرفين، كما أنه يساهم في زيادة عدد الشركات التي تتعاون مع شركته في المستقبل بنظام الفرانشايز.
ولفت شاهين إلى أن توسع الدولة في التنمية العمرانية التي تنفذها حاليا يضمن فرصا استثمارية متنوعة لكافة الشركات العاملة بالسوق العقاري، كما أن الطلب الحقيقي وخاصة على المدن الجديدة التي تنفذها الدولة حاليا وفي مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة يساهم في زيادة حجم البيع بالسوق العقاري.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.