جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

خبير السوشيال ميديا على عثمان ينضم لمحادثات “ميتا فيس بوك” في رمضان

0

استضافت ” ميتا فيس بوك” خبير السوشيال ميديا على عثمان وصاحب مبادرة ” اتعملي هاك” للقضاء على القرصنة الإلكترونية، ضمن عدد من المؤثرين المنضمين الى المحادثات الرمضانية التى نظمتها ميتا فيس بوك مع صناع المحتوى الأكثر تاثيرا حول العالم خلال شهر رمضان.

جاءت استضافة المصري على عثمان ضمن سلسلة من لقاءات لخبراء المحتوى المباشر على فيسبوك وإنستجرام، وتتمحور حول حملة “رمضان الخير”.

- Advertisement -

تحدث علي عثمان عن تجربته في مجال السوشيال ميديا وكيف حقق النجاح من خلال تأثيره على وسائل التواصل الاجتماعي، كما تطرق الى ريادة الأعمال، والصعوبات التى واجهها مؤكدا على أن المناخ في مصر جاذب ومهيأ على أكمل وجه لخلق فرص اكبر لريادة الأعمال بمختلف انواعها.

يذكر أن ميتا فيس بوك استضافت فى رمضان عددا من المؤثرين على السوشيال ميديا من بينهم الشيف شاهين في بث مباشر على فيسبوك حول تقديم محتوى الطعام، وكذلك مي الغيطي واجرت محادثة خاصة بعنوان “The Reels Masters” إلى جانب استضافة كبار صناع محتوى الـReels، حيث شاركوا كل شيء عن أساليبهم ونصائحهم حول كيفية وضع استراتيجية ناجحة لوسائل التواصل الاجتماعي القائمة على الـReels، بالاضافة الى استضافة عدد من كبار علماء البيئة والمدافعين عن المناخ الذين يشجعون الجيل القادم على بناء غد ومستقبل أفضل وتبادل النصائح حول كيفية القيام بذلك وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للأرض.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.