جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

شركة I-Events تقوم بإطلاق النسخة الثانية من “جوائز ريادة الأعمال EEA” للعام الثاني على التوالي

0

- Advertisement -

عمرو منسي: هذا العام.. فتحنا الباب أكثر أمام مجموعة جديدة من مجالات رواد الأعمال من أجل تسليط الأضواء على ابتكاراتهم

د. أحمد شلبي: نؤمن بأهمية إبراز النماذج الناجحة في المجالات المختلفة ومساعدتهم على نقل خبراتهم لتشجيع المزيد من الشباب على الاتجاه نحو ريادة الأعمال

القاهرة في 28 مارس 2022: نظمت شركة I-Events حفلها السنوي لإطلاق جوائز ريادة الأعمال في مصر “EEA” للعام الثاني على التوالي، وذلك بحضور نخبة مميزة من الخبراء ورواد الأعمال في مصر وأصحاب المشروعات الأخرى، مما يعزز عملية الابتكار وتبادل الخبرات وفتح آفاق جديدة لدعم أفكار ومشروعات الرواد في مختلف المجالات.

تُطلق جوائز EEA هذ العام بالشراكة مع شركة تطوير مصر العقارية كشريك استراتيجي وذلك لامتلاكهم نفس الرؤية والقيم المتمثلة في إتاحة فرص النمو والازدهار للعقول المبتكرة، بالإضافة الى رعاية EG Bank، ورعاية PepsiCo وOrange للعام التاني، والشريك الإعلامي Startup Scene ، والشريك الرسمي في مجال الأزياء Concrete، كما سيقام الحدث باستضافة Kundalini من قبل Grand Pyramids، وأخيراً وليس آخراً الشركاء في مجال النظام البيئي وهم Endeavor ولجنة EIC (ريادة الأعمال والابتكار) في AmCham

تستهدف الجوائز تشجيع رواد الأعمال المصريين في مختلف المجالات، وتسليط الضوء على النماذج المتميزة ممن نجحوا في إحداث تغييراً إيجابياً في المجتمع، وإلهام الأجيال القادمة من المبتكرين وصناع التغيير. وسيتم منح الجوائز لرواد الأعمال المميزين في 15 مجالاً مختلفاً من ضمنهم: العمارة والهندسة الداخلية والموضة والتكنولوجيا المالية والرياضة واللياقة البدنية والتجارة الإلكترونية والاتصال التسويقي والتطوير العقاري.

- Advertisement -

تضم ال EEA هذا العام لجنة استشارية تشمل مجموعة من أكبر خبراء الاقتصاد وريادة الأعمال في مصر بهدف نقل خبراتهم للمشاركين، علي رأسهم أحمد السويدي، الرئيس التنفيذي لشركة السويدى اليكتريك ، علاء الدين سبع، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة بلتون المالية، حسين الرفاعي، مؤسس Ventures للتنمية، ودينا المفتي رئيس مجلس إدارة مؤسسة إنجاز مصر، ونيفين الطاهري، رئيس مجلس إدارة دلتا شيلد للاستثمار، وأنسي ساويرس، الشريك التنفيذي في HOF Capital، وثريا إسماعيل، المديرة التنفيذية لمؤسسة مينتور العربية، ووائل الفخراني، الرئيس التنفيذي لشركة Edenred UAE.

صرح عمرو منسي الرئيس التنفيذي لشركة I-Events: “هذا العام فتحنا الباب أكثر أمام مجموعة جديدة من مجالات رواد الأعمال لتكريمهم وتسليط الأضواء على ابتكاراتهم، مما يعزز من تطور الشركات ويدعم أفكارهم ومشروعاتهم التنموية التي تسهم بصورة مباشرة في إحداث تغيرات إيجابية ومؤثرة في المجتمع المصري، حيث تعد ريادة الأعمال من أهم العوامل المستقبلية لدعم سوق العمل وتشجيع الأفكار الناشئة على البحث والتطوير والعمل على تنمية أفكارهم ومشروعاتهم”

وأوضح قائلا: “نؤمن بأن لابد من دعم الكوادر الناجحة التي استطاعت إثراء المجتمع المصري بالعديد من الإبداعات والتي ساهمت في تنمية وتطوير مختلف مناحي الحياة، والتي أثبتت جدارتها في مواجهة التحديات واجتياز الصعاب، وذلك من خلال التحدث والتواصل مع الأشخاص ذو الخبرة في ريادة الأعمال للاستفادة من خبراتهم، بالإضافة الى عرض مشاريعهم ومناقشتها ، فنحن نأمل من خلال تكريم هؤلاء الكوادر ان تصبح EEA مصدرا لإلهام الأجيال القادمة من المبتكرين وصناع التغيير “وأضاف: “شراكتنا مع تطوير مصر لثلاث سنوات قادمة ستساعد في إتاحة فرص النمو والازدهار للعقول المبتكرة مما يؤكد مسؤوليتهم تجاه دعم ريادة الأعمال في مصر” .

ومن جانبه صرح د. أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر قائلا: سعداء بكون تطوير مصر شريك استراتيجي للحفل السنوي لإطلاق جوائز ريادة الأعمال في مصر “EEA” لمدة 3 سنوات انطلاقاً من هذه النسخة. فنحن نؤمن بأهمية إبراز النماذج الناجحة في المجالات المختلفة ومساعدتهم على نقل خبراتهم لتشجيع المزيد من الشباب على الاتجاه نحو ريادة الأعمال.”

وأضاف د. شلبي “يأتي تعاوننا مع شركة I-Events في إطار أننا نتشارك معًا نفس الرؤية والقيم المتمثلة في إتاحة فرص النمو والازدهار للعقول المبتكرة، وتعتبر هذه الشراكة امتداداً لجهود تطوير مصر المستمرة في دعم مناخ ريادة الأعمال في مصر وتشجيع الابتكار.”

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.