جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

بالصور.. طيران ناس يحتفل بتوسع عملياته بين مصر والسعودية

وصل عدد رحلاته المباشرة بينهما إلى أكثر من 105 أسبوعياً و يسير رحلات مباشرة من خمس مدن في المملكة إلى القاهرة وسوهاج والغردقة وشرم الشيخ

أقام طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران اﻻقتصادي الرائد في الشرق الأوسط احتفالاً، أمس الأحد، بمناسبة ما حققه من نجاحات متواصلة وتوسع في الرحلات والمسارات التي تربط بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية بحضور شركائه من وكلاء وشركات السفر والسياحة في مصر.

- Advertisement -

وكرم طيران ناس خلال الحفل الذي أقيم العاصمة المصرية القاهرة وبحضور قيادات الشركة، عدداً من وكلائه المميزين في مصر، مؤكداً أن ما تم تحقيقه من شراكات ناجحة يوفر قاعدة وحافزاً لزيادة رحلاته المباشرة بين المملكة ومصر والتي وصلت حالياً إلى أكثر من 105 رحلات أسبوعياً.

ويربط طيران ناس مصر بالمملكة برحلات مباشرة تنطلق من 5 مدن سعودية هي الرياض، وجدة، والدمام، والمدينة المنورة، والعلا إلى القاهرة، وسوهاج، وشرم الشيخ، والغردقة.

وأشار طيران ناس إلى أن شراكته مع وكلاء وشركات السفر والسياحة في مصر سوف تشهد نمواً كبيراً في الفترة المقبلة مع الاستمرار في خطط التوسع بالرحلات والمسارات لتلبية الطلب المتزايد على الرحلات بين البلدين الشقيقين.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية، ونقل منذ تأسيسه عام 2007 أكثر من 60 مليون مسافر، ويهدف إلى الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية من خلال استراتيجيته للتوسع والنمو التي تم إطلاقها في أوائل عام 2022، تحت شعار “نربط العالم بالمملكة”.
وتوج نجاح طيران ناس بالعديد من الجوائز الدولية، ومنها جائزة “سكاي تراكس” العالمية في 2022 للعام الخامس على التوالي، وهي تعد أعلى جائزة تمنح في قطاع الطيران على المستوى العالمي منذ إطلاقها في عام 1999، مع تصنيفه ضمن قائمة سكاي تراكس لأفضل 10 شركات طيران اقتصادي بالعالم، إضافة إلى جائزة “أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط” في 2022، من مهرجان جوائز السفر العالمية للعام الثامن على التوالي.
كما حصل طيران ناس على أعلى تصنيف في تقييم أجرته منظمة “أبيكس” APEX غير الربحية، التي تعد من أكبر روابط شركات الطيران الدولية، حيث شمل التقييم 600 شركة طيران من مختلف الفئات حول العالم، وجاء طيران ناس في فئة أربعة نجوم، وهي أعلى فئة للطيران الاقتصادي.