جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

بالصور.. توقيع بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ونقابة الصحفيين

على هامش الاحتفال بتخريج دفعات جديده من كليات الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وقع الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري و خالد البلشي نقيب الصحفيين أمس الخميس الموافق ٢١ فبراير ٢٠٢٤ بفندق سينت ريجيس الماسه بالعاصمه الإداريه بروتوكول تعاون مشترك ..

و جدير بالذكر أن هذه الإتفاقيه تمت بمبادرة من كلية اللغة والإعلام بمصر الجديدة وبإشراف من الأستاذ الدكتور محمد محمد النشار عميد الكلية.

- Advertisement -

تأتي هذه الخطوة تأكيدًا على أهمية التعاون المشترك بين الأكاديميه العربيه – باعتبارها أحد أهم و أعرق المؤسسات العلمية- و المؤسسات الإعلامية المرموقه في تعزيز البحث العلمي ونقل المعرفة بشكل فعال.

ويشتمل البروتوكول على التعاون فى مجالات الدراسات العليا والتدريب. وقد اتفق الطرفان على استكشاف مجالات التعاون المستقبلي، بما في ذلك تبادل المعلومات والخبرات، وتنظيم ورش عمل مشتركة، وإطلاق مبادرات تثقيفية في مجالات متعددة.

و قد أعرب الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية عن سعادته بهذا التعاون و الذي يعد بمثابة خطوة هامة و إيجابيه نحو بناء جسور التواصل والتفاهم وتعزيز الروابط الثقافية بين الأكاديميه و نقابه الصحفيين .

‏وقد حضر التوقيع الأستاذ الدكتور محمد النشار عميد كلية اللغة والإعلام مصر الجديدة و محمد سعيد عبد الحفيظ وكيل نقابة الصحفيين للتدريب والأستاذ الدكتور هبه نايف وكيل كلية اللغة والإعلام لشؤون التعليم والأستاذة الدكتورة نيفال نبيل مساعد العميد للشؤون الثقافية.
FB IMG 1708706664002 1

FB IMG 1708706659406