جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

الفرعون الهارب .. محمد صلاح يتحدي الجمهور ويهدد بالاعتزال الدولي إذا تمت إقالة فيتوريا

كشفت مصادر عن تطورات مثيرة بشأن مصير روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر بعد الخروج المهين من بطولة كأس الأمم الأفريقية.
قالت المصادر أن هناك انقسام بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة فيما يؤيد محمد صلاح كابتن منتخب مصر استمرار فيتوريا وهدد باعتزال اللعب الدولي اذا تمت إقالته.
وكان مستخدمو منصة “إكس” (تويتر سابقا) قد تفاعلوا مع رد فعل اللاعب محمد صلاح عند سؤال روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن مستقبله مع “الفراعنة”.
.

وطرح أحد الصحفيين سؤالا على فيتوريا، عما إذا كان سيغادر منصبه في حال إخفاق “الفراعنة”

- Advertisement -

وقبل أن يجيب فيتوريا على هذا السؤال، قال محمد صلاح على الفور: “لا هيستمر”، ثمّ انتابه الضحك وتحدث إلى مدربه

وأصبح مسئولو اتحاد الكرة في ورطة كبيرة صنعها مسئولو الجبلاية بأنفسهم بعد خروج منتخب مصر من بطولة أمم أفريقيا من دور الـ16، خاصة في تحديد مصير روى فيتوريا المدير الفني للمنتخب.

ويحق لاتحاد الكرة فسخ التعاقد مع فيتوريا خلال فترة لا تزيد على 15 يومًا منذ توديع منتخب مصر كأس أمم أفريقيا، مقابل سداد شرط جزائي تبلغ قيمته راتب 3 أشهر للمدرب البرتغالي، وبالتالي يحق لفيتوريا حال فسخ التعاقد فى الوقت الحالي بعد خروج مصر من أمم أفريقيا بكوت ديفوار تقاضي ما يقارب من 600 ألف دولار.

وفى حال عدم فسخ العقد مع الخواجة البرتغالى خلال مدة الـ15 يومًا، وفقًا لما ينص عليه العقد فمن حق فيتوريا الحصول على قيمة عقده كاملة إذا تمت إقالته بعد المدة المقررة