جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

حنينة وبنت أصول .. أحمد العوضي يعلن خبرا سارا بشأن عودته لياسمين عبد العزيز

أعلن النجم أحمد العوضي خبرا سارا للجمهور بشأن علاقته بزوجته السابقة النجمة ياسمين عبد العزيز وقال العوضي : ياسمين حنينة وبنت أصول ومسابتنيش في محنة مرضي .وفسر الجمهور تصريحات العوضي بأنها مؤشر للعودة إلي ياسمين عبد العزيز.

وعن زيارة ياسمين عبدالعزيز له، قال: «ياسمين بنت أصول، وهذا ما جذبي لها من البداية، وبالتالي ليس غريبا عليها وقوفها بجانبي في المستشفى بمجرد علمها بخبر مرضى».

- Advertisement -

وأضاف أحمد العوضي: «ياسمين حرصت على زيارتي منذ اليوم الأول، ولم تكتف بذلك ولكن كل يوم كانت معى بصفة مستمرة».

وتابع: «رغم إننا منفصلين، لما سمعِت إن أحمد تعب في التصوير بعتتلي قالتلي أنت كويس؟ وهي أول واحدة قولتلها، وأنا روحت المستشفى لقيت ياسمين داخلة عليا ومسابتنيش لحظة، وده مش جديد عليها، حبيتها عشان هي بنت أصول، وفيه بينا احترام وأصل، وده ما استغربتوش منها وده كنت مستنيه، وأنا حبيت أطمن كل إخواتي».

وأوضح أنه من المقرر أن يخرج من المستشفى غدًا، لأن الطبيب المُعالج طلب بقائه في المستشفى 4 أيام، نظرًا لإهماله الشديد في صحته، وأنه لو كتب له على الخروج، لن يأخذ الاحتياطات اللازمة.

وكشف «العوضي» عن تفاصيل حالته الصحية، وقال إنه طوال الفترة الأخيرة كان يكثف التدريبات في الجيم، بجانب أنه لم يأخذ يوم راحة تقريبًا منذ بداية تحضيراته لفيلم «الإسكندراني»، ثم بدأ في السفر لحضور العرض الخاص للفيلم في أكثر من دولة، وبعدها دخل مباشرة لتصوير مسلسله الرمضاني «حق عرب»، وتعرض أيضًا مؤخرًا لدور برد شديد، لم يضعه في الحسبان فتراكم التعب عليه.