جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

عاجل.. ياسمين عبد العزيز تزف خبرا سارا لجمهورها.. وتوجه رسالة لأحمد العوضي

كشفت مصادر أن النجمة ياسمين عبد العزيز سوف تزف خلال الأيام القليلة القادمة خبرا سارا لجمهورها بشأن علاقتها بزوجها السابق النجم أحمد العوضي مشيرة إلى أن ياسمين تابعت توسلات ملايين المعجبين للعودة إلي أحمد العوضي.

وكانت ياسمين قد خرجت عن صمتها وحسمت الجدل حول الاتهامات التي وجهها بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي لزوجها السابق الممثل أحمد العوضي، بأن سبب طلاقهما كان خيانته لها.

- Advertisement -

وفي التفاصيل، قالت ياسمين في توضيح نشرته على حسابها عبر انستجرام : أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخني خلال 5 سنوات من الزواج، وانفصالنا شيء قدري مش بإيدينا.

ويعد هذا التعليق الأول للنجمة المصرية بعد إعلانها الانفصال رسميا عن العوضي في منشور سابق كتبت فيه “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير” فيما اعتبر مقربون من الطرفين ان تصريح ياسمين هو رسالة للعوضي قد تفتح الباب لعودتهما من جديد.

وكشفت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف عن رأيها في انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، حيث أكدت أنها تتوقع أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ستتزوج وتنجب

وأضافت في لقاءها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية: «من سنوات توقعت لأكثر من فنان ومحدش علق، فيه 2 منهم وائل كفوري، وهيفاء وهبي، توقعت لأكثر من حد يكون بيطلق».

وتابعت: «وبشوف ياسمين مبتكفيش حياتها لوحدها وبشوفها في جواز، وبشوف عندها يوم ما طفل، كيف ؟، الحمد لله، وهي برج الجدي زيي، وبشوف ماسكة في ايدها طفل، كيف وليه العلم عند الله».

وعن توقعها لرجوعها للفنان أحمد العوضي من عدمه قالت: «أرى أن الحب هيرجع يدق بابها»

وتصدر طلاق الفنانة ياسيمن عبدالعزيز، ترند البحث على موقع “جوجل ” في مصر، خلال الأيام القليلة الماضية، فمنذ أن تم إعلان الطلاق الرسمي الثلاثاء الماضي حصد “طلاق ياسمين عبدالعزيز” أكثر من 300 ألف عملية بحث في مصر.

وكان إعلان الطلاق صدمة لكل معجبي الفنانة ومتابعيها، حيث أعلنت ياسمين طلاقها هي وزوجها الفنان المصري أحمد العوضي، رغم احتفال الأخير بعيد ميلادها قبل ساعات قليلة وتوجيهه رسالة رومانسية لها.

ورغم إعلانها الصادم إلا أنها احتفظت بصورها مع العوضي ولم تقم بحذفها، فيما انهالت عليها آلاف التعليقات المستغربة.

من جانبه، أكد العوضي الخبر عبر منشور على حسابه في “فيسبوك”. هذا وما زالت رسالة وصورة احتفاله بعيد ميلاد زوجته منشورة عبر حساباته.

يذكر أنه قد ترددت على مدار السنوات القليلة الماضية عدة إشاعات عن انفصال الثنائي، إلا أنهما كانا ينفيان الخبر تماما.

942

7

17155025171625842626

920 1