جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

قادها المهندس محمود طاهر.. حزب مستقبل وطن ينظم أكبر مسيرة انتخابية في الأقاليم لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي.. “صور وفيديو”

في منشأة عبد الرحمن بمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية

انطلقت اليوم الثلاثاء أكبر مسيرة بالأقاليم نظمها حزب مستقبل وطن في قرية منشأة عبد الرحمن بمركز دكرنس محافظة الدقهلية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

طافت المسيرة التي قادها المهندس محمود طاهر القيادي بحزب مستقبل وطن وابن قرية منشأة عبد الرحمن حاملين الأعلام وبصحبتهم مكبرات الصوت تشدو بالأغاني الوطنية لحث الناخبين على التوجه إلى اللجان والإدلاء بأصواتهم في اليوم الأخير من الانتخابات


ومع فتح اللجان الانتخابية أقبل عدد من المواطنين معظمهم من كبار السن والسيدات على اللجان الانتخابية للإداء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستوري وكانت اللجان على قدر كبير من التنظيم لاستقبال الناخبين حيث تم عمل مداخل ومظلات ومقاعد لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة أمام اللجان وتطوع عدد من الشباب ومعهم أجهزة الحاسب واللاب توب لتعريف الناخبين بلجانهم الانتخابية. وتوجه الأهالي بالشكر للمهندس محمود طاهر ابن قرية منشأة عبد الرحمن بسبب دوره في تنظيم المسيرة فضلا عن دوره في تقديم الخدمات للقرية و القري المجاورة معتبرا ذلك رد جميل للدائرة التي ينتمي إليها.

- Advertisement -

وقال المهندس محمود طاهر : قريتي الحبيبة التي شهدت ملحمة انتخابية جديدة في حب مصر نظمها حزب مستقبل وطن وكان أبطالها أهالي منشأة عبد الرحمن بمركز دكرنس في محافظة الدقهلية، حيث خرج الجميع في حشود كبيرة، تلبية لنداء الوطن بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 التي تكتمل بها رحلة التنمية في الجمهورية الجديدة، وشهدنا اليوم حالة من الحب والإيجابية في مسيرة جماهيرية كبيرة ظهر فيها المعدن المصري الأصيل حيث أثبت أبناء هذا الشعب الكريم أنهم لا يتخلون عن بلدهم في أي لحظة ويشاركون بإيجابية في كل ما من شأنه رسم مستقبل أبناءهم ورفعة راية بلدهم.

FB IMG 1702375152402

IMG 20231212 WA0028

IMG 20231212 WA0016