جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

عملها الخطيب..إقالة كولر وخالد بيبو استجابة لغضب “جماهير الأهلى “

كشفت مصادر مطلعة في النادي الأهلي عن مفاجأة خطيرة سوف تحدث خلال الأيام القادمة بعد استقرار مجلس الإدارة علي قرار بشأن الفريق الأول لكرة القدم.

وقالت المصادر أن هناك اتفاق علي إقالة مارسيل كولر بعد مباراة شباب بلوزداد الجمعة القادمة في دوري أبطال إفريقيا إذا حدثت نتيجة سلبية .

- Advertisement -

وكانت لجنة تخطيط الكرة داخل النادي الأهلي بقيادة محسن صالح، مصير السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة بسبب تراجع نتائج الفريق..

قال مصدر مطلع : نمتلك ملفًا كاملا بالسير الذاتية للمدربين الأجانب غير المتعاقدين مع الأندية تحسبا لإقالة كولر بعد اهتزاز مستوي الفريق.

وقال المصدر أن هناك أيضا قرار بالاستغناء عن خالد بيبو مدير الكرة بعد أن فشل في القيام بمهام منصبه خلفا لسيد عبد الحفيظ.
وبخصوص الانتقالات الشتوية فجر المصدر مفاجأة كبري وهي الموافقة علي عودة رمضان صبحي نجم الفريق السابق وجاري التفاوض مع بيراميدز.

وعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق وخالد بيبو لبحث أسباب تراجع أداء الفريق.
وتحدث محمود الخطيب بوضوح مع مارسيل كولر المدير الفني، وخالد بيبو مدير الكرة، عن كل الملفات المتعلقة بمنظومة العمل وتطبيق اللوائح، فضلًا عن الأسباب التي جعلت الفريق لا يقدم المردود المنتظر.

وهدد الخطيب كولر و خالد بيبو بالاستغناء عنهما اذا حدتث نتيجة سلبية أمام شباب بلوزداد مشددا على ضرورة إعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي سريعًا، وخلق دوافع جديدة، وتقديم ما يليق بالأهلي وقدرات لاعبيه وجهازهم الفنى، مؤكدا أن الفريق افتقد «روح الأهلي» في عدة مباريات مؤخرًا