جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

محمد عرفة لـ”صاحبة السعادة” : نجحنا في توفير ٦٠% من مواردنا الدولارية من الصادرات

قال محمد عرفة الرئيس التنفيذي لشركة حاج عرفة، إن الشركة وضعت خطة منذ عامين لتكون الحصيلة التصديرية تساوي عملية الاستيراد من الخارج للمواد الخام .

واكد أن الشركة نجحت في أن تصل إلى ٦٠% خلال عامين فقط ، ونتوقع أن نصل إلى ١٠٠% العام القادم اي خلال ٣ سنوات فقط و نبدأ بعدها الخطة الثانيه و هي تحقيق فائض تصدير .

- Advertisement -

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة حاج عرفة، في تصريحات لبرنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دي إم سى إن لشركة حاج عرفة، بدأها والده في عام 1968 وكان عمر والدى 18 سنة، حيث التحق بشركة في نفس المجال واكتسب خبرات كثيرة.

وأضاف عرفة أن مع بداية الألفية الجديدة بدانا في استراد السلع الغذائية خاصة التوابل والمكسرات، وتوسعنا مع الألفية الجديدة وزدنا من المنتجات التي نعرضها، وأصبحنا شريك إستراتيجي لمجموعة من السلاسل لتغطية السوق المصري .

من جانبه قال محمود عرفة المدير العام لشركة حاج عرفة، إن المنتج يدخل المصنع الغذائي ونخرج منه عدة سلعة ونخرج من المنتج عدة سلع مثل اللوز.

وأضاف المدير العام لشركة حاج عرفة خلال البرنامج نخرج من المنتج الواحد، ومنتج غذائى وكذلك نخرج منها منتج غير غذائي مثل زيت اللوز من أجل الوصول لعدد كبير من المنتجات ذات القيمة في السوق ، ولم يعد لدينا هادر في المنتجات على الإطلاق”.