جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

بالصور.. “لايف لوڤرز” تطلق أولى مشروعاتها “ويست وودز” في قلب عاصمة مصر السياحية “صن كابيتال”

وسط حضور غير مسبوق من المسوقين العقاريين، أعلنت شركة لايف لوفرز للتطوير العقاري، عن إطلاق أولى مشروعاتها “ويست وودز” في قلب عاصمة مصر السياحية صن كابيتال، والذي يعد تحفة فنية تم تصميمها هندسيًا من قبل (هاني سعد للابتكارات – HSI) على مساحة 50 فدان أمام أهرامات الجيزة مباشرة على طريق الفيوم وعلى بعد دقائق من المتحف المصري الكبير، مما يجعله مركزًا إستراتيجيًا وسط أرقى المجتمعات العمرانية في مدينة ٦ أكتوبر وعلى بعد خطوات من أهم معالم مصر والعالم التاريخية.
يتمتع المشروع بواقع تصميم معماري أقرب للطبيعة والبساطة، وتبلغ النسبة البنائية للمشروع 15%، حيث حرصت الشركة على إعطاء 85 % من المساحة الإجمالية للمشروع للمساحات المفتوحة الخضراء لراحة ورفاهية العملاء.
وحضر حفل الإطلاق، المهندس محمد السمان، المدير العام لشركة “لونچ بلاك”، الذين عملوا على تصميم العلامة التجارية والاستراتيچة للمطور “لايف لوڤرز” ومشروع “وسيت وودز”.
ويتميز كمبوند ويست وودز بأنه كائن في أهم موقع في قلب صن كابيتال، على طريق البوليفارد مباشرة وإطلالة مواجهة للكلوب هاوس، وعلى بعد خطوات بسيطة من أهم منطقة تجارية و إدارية في صن كابيتال، فضلاً عن بعده دقائق معدودة من الطرق الرئيسية مثل طريق الدائري السياحي، والطريق الأوسطي، ومطار سفنكس، والمتحف المصري الكبير، ومول مصر، مما يوفر سهولة الوصول إلى العديد من المعالم الرئيسية والمناطق الحيوية في منطقة غرب القاهرة والمناطق المحيطة بها.
مشروع شركة لايف لوفرز الجديد يشتمل على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بدءًا من الشقق المصممة بأناقة وبساطة الطبيعة بمساحات تبدأ من 96 متر مربع وحتى 199متر مربع، وصولاً إلى الفلل الفاخرة ذات التصاميم العصرية المميزة ( تاون هاوس – توين هاوس – فيلات مستقله) بمساحات تبدأ من 210 وحتى 267 متر مربع. كل وحدة تتميز بمساحات متناسقة وإطلالة مميزة ومساحات خضراء واسعة وتتوفر مرافق متكاملة لتلبية جميع الاحتياجات.
تسلم بعد 4 سنوات بأسعار تنافسية، مقدم 10% وأقساط حتى 8 سنوات، ليصبح بذلك فرصة استثمار كبيرة و قيمة عالية مقابل السعر.

- Advertisement -