جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

خلال لقاءه بفريق مشروع “فلاش” عمرو الجنايني : البنك التجارى الدولى CIB حريص على دعم رواد الأعمال”فيديو”

أشادت الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج الفرصة علي قناة ON بالبنك التجاري بسبب دعمه لرواد الأعمال والشركات الناشئة و كان عمرو الجنايني الرئيس التنفيذى للقطاع المؤسسي بالبنك التجارى الدولى CIB قد إلتقي فريق مشروع « فلاش»، وذلك من أجل دراسة الشراكة والاستثمار مع المشروع الذي يعالج مشكلة دفع حساب الديلفري عبر «الموبايل» ،حيث فاز فريق « فلاش» بالحلقة التسابقية الثانية من برنامج الفرصة، مع الإعلامية “لميس الحديدي”، المذاع على قناة “ON”.

- Advertisement -

وقال عمرو الجناينى انه رحب فورا بلقاء المتسابقين من فريق المشروع« شركة فلاش»، لأن هذا دور البنك التجارى الدولى CIB ، جاهز دائما لمساندة المشروعات الطموحة وجاهزون لدعم كل الأفكار ، سواء بالاستشارة أو التمويل وحتى الشراكة ، مع دراسة وافية لهذه المشروعات.

وأعرب الجناينى عن سعادته بلقاء أعضاء الفريق والتحدث معهم حول عدة مجالات للبيزنس حتى خارج هذا المشروع لأن البنك له إدارات ومجالات أخرى متمنيا أن تعود الفائدة على الطرفين .

ويعتمد مشروع فلاش آلية الكاش دون وجود آلية فعالة للدفع الإلكتروني، وهي مشكلة قد تصطدم مع جاهزية العميل للدفع حال وصول المندوب في أي وقت إن كان لا يحمل نقوداً للدفع دخل المنزل.

من جانبهم وجه المتسابقون من شركة فلاش الشكر لعمرو الجناينى على الاستقبال ودراسة الشراكة معهم ومساندة المشروع ، وبدورها وجهت الاعلامية لميس الحديدي مقدمة البرنامج الشكر للبنك التجارى الدولى على دعم مثل هذه المشروعات كما شكرت كل من هشام عز العرب رئيس البنك التجارى الدولى وعمرو الجناينى لمساندتهما الدائمة للبرنامج .

برنامج “الفرصة” مع لميس الحديدي هو أكبر مسابقة تلفزيونية على الشاشات العربية للشركات الناشئة و تخرج منه منذ 2017 عدد من أبرز الشركات الناشئة المصرية والتي كان البرنامج نقطة تحول مهمة في مسيرتها، منها سويفل وهوايا ومزارع وثاندر وموني فيلوز وشفاء.

أما لجنة تحكيم هذا الموسم فتتكون من د. عمرو عوض الله مستثمر مصري أمريكي من وادي السيليكون بكاليفورنيا والذي أسس شركة كلاوديرا وباعها بخمسة مليار دولار وعمر الصاحي مدير عام أمازون مصر.

ووائل فخراني مستثمر شغل مناصب عليا في جوجل وأمل عنان شريك جلوبال 500 وكبيرة مسئولي استثمار وقف الجامعة الأمريكية بالقاهرة.