جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

رسميا.. الأهلي يعلن الاستغناء عن محمود كهربا بقرار من الخطيب

كشفت مصادر مطلعة عن تطورات مثيرة قد تنذر بأزمة داخل النادي الأهلي بسبب غرامة لاعبه محمود كهربا حيث كشف مصدر مطلع أن مجلس إدارة النادي الأهلي قرر الاستغناء عن اللاعب وفسخ تعاقده بعدما تعاقد مع النجم المغربي رضا سليم
وأوضح المصدر أن الأهلي أبلغ كهربا بالقرار ما أغضب اللاعب الذي بدأ البحث عن مخرج للأزمة بعدما علم أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وافق علي القرار.

وينتظر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار الاتحاد الدولي “فيفا” بشأن أزمته مع ناديه السابق الزمالك.

- Advertisement -

وكشفت مصادر أنه بعد ساعات سيخرج قرار بإيقاف كهربا 6 أشهر بسبب عدم تسديد الغرامة لصالح نادي الزمالك، والبالغة حوالي 2 مليون و400 ألف دولار.

كما علم مصدر تفاصيل الجلسة الخاصة بأزمة كهربا والزمالك في الفيفا، حيث أقيمت امس ، ووجه مسؤول لجنة الانضباط سؤالًا لمحامي كهربا.. هل قام اللاعب بتسديد الغرامة على الحساب البنكي الذي حدده نادي الزمالك؟ وكانت الإجابة لا.

وعلى أثره سيخرج فيفا بقرار رسمي بعد ساعات بإيقاف كهربا 6 أشهر وغرامة 30 ألف فرانك سويسري، بجانب الغرامة الموقعة على اللاعب.

أكد مصدر داخل اتحاد الكرة، أن الجبلاية لم تتلق حتى الآن أي خطابات من جانب الاتحاد الدولي الفيفا، بشأن ما أثير حول إيقاف محمود كهربا نجم الأهلي 6 أشهر ومنعه من ممارسة أي نشاط رياضة لحين دفع الغرامة لنادي الزمالك.

وشدد المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أنه لا يوجد أي خطابات رسمية عن إيقاف كهربا قائلا: “لا نعلم من أي جهة تم إصدار هذا القرار”.

على جانب آخر أصدرت لجنة التظلمات باتحاد الكرة عدة قرارات بشأن التظلمات المنظورة أمامها والتي كانت مقدمة من محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، وكذلك التظلم المقدم من النادي الأهلي بعد أحداث مباراة القمة في الدوري بالدور الأول.

وقررت لجنة التظلمات باتحاد الكرة تخفيف عقوبة محمود كهربا لاعب الأهلى إلى الإيقاف ست مباريات فقط وغرامة نصف مليون جنيه بدلا 12 مباراة عن مباراة القمة بالدور الأول