جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

القاهره تنظم أكبر معرض للصناعات الغذائية بمشاركة 500 شركة عربية وأجنبية

تستضيف القاهره فى الفتره من 12 إلى 14 ديسمبر القادم بمركز مصر للمعارض الدولية ثانى أكبر معرض للصناعات الغذائيه فى منطقة الشرق الأوسط بعد معرض جلفوود دبى وهو معرض ” فوود افريكا” .

وصرحت داليا قابيل رئيس مجلس إدارة شركة كونسبت المنظمه للمعرض أن عدد الشركات المشاركه فى دورة العام الحالى يصل إلى 800 شركه بزيادة 100 شركه عن دورة العام الماضى .كما تم دعوة أكثر من 500 مشتر وشركه عربيه واجنبيه .واشارت داليا قابيل إلى أن دول تركيا ،والامارات ،والمملكه العربيه السعوديه ،والهند ،وبولندا والأردن وغيرها ستشارك فى المعرض بأجنحه كبيره فى فاعليات المعرض والذى سيقام لأول مره فى ثلاث أجنحه .
كما أشارت آلى أن من بين فعاليات المعرض ،إقامة ندوات عن دور سيدات الأعمال فى التنميه الإقتصاديه، وندوه أخرى عن الإقتصاد الأخضر ودوره فى رسم ملامح مستقبل الإقتصاد بصوره عامه ،والزراعة والصناعه بصوره خاصه . يتضمن هيكل المعروضات مئات الأصناف من القطاعات الزراعيه المتنوعه مثل منتجات الألبان ، البقوليات ،مكسبات الطعم ،الحلويات.الزيوت النباتيه ،المقرمشات، الحاصلات الزراعيه المختلفه وغيرها من المنتجات الغذائيه والزراعيه عالية الجوده . يذكر أن معرض فوود امريكا يعد اهم واضخم ملتقى لرجال الأعمال والشركات العامله فى مجال التصنيع الغذائى والسلع الزراعيه بمختلف انواعها