جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

معدلات إنجاز قياسية.. صور حية من مشروع “دي باي” جوهرة تطوير مصر بالساحل الشمالي

نشرت شركة تطوير مصر علي صفحتها على الفيس بوك صور حية من مشروعها “دي باي ” الساحل الشمالي.
وتعكس الصور معدلات الإنجاز القياسية بالمشروع مع تطبيق أحدث معايير الجودة و الرفاهية التي تحقق سعادة العملاء.
وتقوم تطوير مصر بتنمية “دى باى” على مساحة 200 فدان بتكلفة استثمارية تقرب من 7 مليارات جنيه، ويتميز المشروع بتصميم هندسى فريد يجعل كل وحدة فى المشروع تطل على واجهة مائية سواء من خلال شاطئ البحر الذى يمتد لحوالى 800 متر أو لاجون.

يضم المشروع وحدات متنوعة بين الفيلات والشاليهات والوحدات الفندقية، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الخدمية والترفيهية التى ستقوم تطوير مصر بتوفيرها داخل المشروع.

- Advertisement -

يقع مشروع “دى باي” عند الكيلو 165 طريق أسكندرية – مطروح فى منطقة الضبعة وبالتحديد أمام مخرج محور الضبعة، مما يحقق للمشروع ميزة تنافسية بكونه قريب من المحاور والطرق الجديدة بمنطقة الساحل الشمالى.

وتأسست شركة تطوير مصر عام 2014 وهى شركة تطوير عقارى مصرية مساهمة يعتمد نموذج أعمالها على التكامل الرأسى لكافة المجالات العقارية ورؤية طموحة لخلق مجتمعات ذكية ومستدامة وسعيدة.

تطور الشركة حالياً 4 مشروعات كبرى فى مراحل تطوير وتخطيط متنوعة هي: مشروع “المونت جلالة” الحائز على جوائز متميزة ويقام على مساحة تصل لحوالى 545 فدان

كانت شركة تطوير مصر قد أعلنت في يونيو 2021 طرح مشروع “دى باي” بمنطقة الضبعة بالساحل الشمالى للتعاقد، بعد حصولها على أول قرار وزارى الخاص بالحصول على الأرض من جهاز تعمير الساحل الشمالى التابع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك فى إطار حرصها على سرعة تنمية محفظة مشروعاتها

أشاد الدكتور أحمد شلبى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة تطوير حينها بجهود هيئة المجمعات العمرانية الجديدة فى تسريع وتيرة التنمية فى منطقة الساحل الشمالى ككل، بعدما نجحت الهيئة فى إصدار القرار الوزارى الخاص بالحصول على أرض مشروع “دى باي” فى مدة قصيرة لا تزيد عن شهر واحد.

وأوضح أن تلك الخطوة توكد الانفراجة الكبيرة فى الإجراءات الخاصة بالحصول على الأراضى والتراخيص فى الساحل الشمالى بعد قرار نقل الولاية على أرض الساحل الشمالى من المحليات إلى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وهو ما يساهم فى سرعة تنمية المنطقة، وجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية.