جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

شركة جدار العقارية تطلق أولى حفلاتها للمطرب راغب علامة بمشروعها سى فيو الساحل الشمالى 10 أغسطس المقبل

وائل عبد الغنى: الحفل بداية سلسلة حفلات فنية سيتم الإعلان عنها قريبا

هدفنا توفير الترفيه لعملائنا وسيتم الإعلان عن بدء الحجز فى مرحلة جديدة لمشروع سى فيو عقب الحفل

- Advertisement -

الشركة تستهدف تسليم 600 وحدة جديدة بمشروع سى فيو بنهاية العام الجارى

أعلنت شركة جدار العقارية، عن إطلاق أولى حفلاتها بالساحل الشمالى، للمطرب راغب علامة، يوم 10 أغسطس المقبل، داخل مشروعها الرائد سى فيو.

من جانبه كشف وائل عبد الغنى، رئيس مجلس إدارة شركة جدار العقارية، أن الحفل، يأتي بداية لسلسة حفلات ستنظمها الشركة فى الساحل الشمالى هذا العام، وسيتم الإعلان عنها تباعا، موضحا أن الشركة تسعى دائما لتوفير الترفيه لعملائها، والتأكيد على أن مشروع سى فيو، سيكون مقر لتنظيم الحفلات الفنية والفعاليات المحلية والدولية.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة جدار العقارية ، إلى أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن بدء الحجز فى مرحلة جديدة من مشروع سى فيو الساحل الشمالى، عقب الحفل، وسيتم الإعلان عن تخفيضات كبرى وتسهيلات فى نسب السداد خلال الحفل، موضحا أن الشركة تستهدف بنهاية العام الجارى، تسليم نحو 600 وحدة جديدة بمشروع سى فيو لعملائها، التزاما بالجدول الزمني المحدد بالعقود المبرمة مع العملاء.

وأوضح أن منطقة الخدمات داخل المشروع والتى تشمل مطاعم وكافيهات ومولات تجارية، وحمامات سباحة أصبحت تعمل بالكامل وذلك بعد تسليم المرحلة الأولى، وهو ما يؤكد أن المشروع أصبح مؤهل بشكل كامل لاستقبال كافة العملاء الحاليين، فضلا عن الحفلات التى تنوي الشركة فى تنظيمها بشكل كامل، للتخديم على منطقة الساحل الشمالى بالكامل.
وأوضح وائل عبد الغنى، أن حجم استثمارات مشروع سى فيو الساحل الشمالى تبلغ نحو 7 مليارات جنيه، لافتا إلى أن المشروع يتضمن خدمات عدة أبرزها فندق 5 نجوم، و49 حمام سباحة، ومنطقة تجارية تتضمن مطاعم وكافيهات وبحيرات صناعية، وgym، واكوا بارك club house ودور عبادة”.

وأشار إلى أن خطة تسليمات الشركة لعام 2023 تستهدف تسليم 600 وحدة بنهاية العام الجارى، وحجم المبيعات المستهدفة للعام الجاري والعام المقبل تبلغ 3 مليارات جنيه، فضلا عن أنه تم تحقيق حجم مبيعات خلال الفترة السابقة داخل المشروع 3 مليارات جنيه.

وأكد أن المشروع مقسم على 3 مراحل، المرحلة الأولى منه تمثل 50% من مساحة المشروع بالكامل، لافتا إلى أنه تم بيع المرحلة الاولى والثانية بالكامل فى وقت قياسى، فى ظل الأزمة التى يعانى منها السوق العقارى المصرى، وهو ما يؤكد على الثقة الكبيرة التى تتمتع بها شركة جدار العقارية داخل السوق العقارى المصرى.

وأوضح أن مشروع سى فيو يقع بالكيلو 187 طريق إسكندرية مطروح على البحر مباشرة وعلى بُعد ساعتين من طريق الفوكا، لافتا إلى أن المشروع يتمتع بواجهة على البحر تصل لـ 1000 متر، مما أعطى المشروع تميزا بخدماته وتنوعها، كما أن المساحة الخدمية والترفيهية للمشروع على مساحة 300000 متر كاملة على البحر، من المساحة الإجمالية للمشروع وتصل لـ137فدانا، ويضم المشروع عدد فندق 5 نجوم على البحر، ومولا تجاريا، 49 حمام سباحة، ومنطقة ترفيهية للأطفال، أكوا بارك، نادى صحى»، مشيرا إلى أن عدد وحدات المشروع تصل لـ 2000 وحدة تقريبا مقسمة ما بين الفيلات المستقلة والتوين على البحر مباشرة، والشاليهات بمساحات مختلفة تبدأ من 57 مترا .

وأشار إلى أن مشروع سى فيو هو إحدى مشروعات المؤتمر الإقتصادى 2015، الذي عقد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، لافتا إلى ان هذه المشروعات كانت تشهد اهتمام كبير من القيادة السياسية، وهو ما جعل الشركة تأخذ على عاتقها دعم الدولة والسير على نهج الحكومة فى توفير وحدات سكنية للعملاء بأقساط كبيرة، وذلك تماشيا مع الوضع الحالى عقب أزمة كورونا، لافتا إلى أن فلسفة الشركة الجديدة تجعل من الاستثمار فى العقار افضل استثمار فى الوقت الحالى.

وقال وائل عبد الغنى رئيس مجلس إدارة شركة جدار، أن شركة جدار رغم حداثتها فى السوق العقارى المصرى، إلا أنها استطاعت أن تحتل مكانة كبيرة فى القطاع العقارى، فى وقت قياسى، وذلك نظرا للخبرات التى تتمتع بها، فضلا عن القدرة المالية الكبيرة لدى الشركة، وهو ما جعلها تضخ أكثر من 2 مليار جنيه فى أعمال التنفيذ دون اللجوء للبنوك أو الحصول على تمويلات بنكية.