جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

“ليه! وليه؟”.. برنامج عقاري جديد يحاكي التاريخ بالواقع العقاري

كشف المستشار العقاري محمد عبدالجواد، عن طرح برنامج أونلاين تحت اسم “ليه! وليه؟” بفكرة جديدة تربط الأحداث التاريخية القديمة بالأحياء السكنية، والحديث عن تاريخ كل مدينة منذ بداية نشأتها والزحف العمراني بها إلى وقتنا الحالي.

وأوضح “عبدالجواد”، أنه بعد دراسة السوق العقاري على مدار الشهور الماضية، أن العملاء يفضلون شراء العقار فى المناطق المرتبطين بها تاريخياً لاستكمال مسيرة الأجداد والاباء، بالإضافة إلى تفضيلهم للسكن فى توسعات المدن القاطنين بها أكثر من الخروج إلى مدن أخرى.

- Advertisement -

وأشار إلى أنه تم الاتفاق مع شركة “اوكتاسي برودكشن” ورعاية شركة وينفيستور للاستثمار والتطوير العقاري، لإنتاج 30 حلقة متنوعةـ سنتناول فيها الحديث عن أهم المناطق السكنية والزحف العمراني لتلك المدن ومتى بدأ وعرض أسعار المتر مع بداية السكن فى تلك المدن بالإضافة إلى أخر تحديث للاسعار فى وقتنا الحالي.

ومن المقرر عرض حلقة اسبوعياً على اليوتيوب وصفحات التواصل الإجتماعي لبرنامج “ليه! وليه؟” ، حيث أننا نهدف الوصول لأكبر قدر من الجمهور، حيث يعتبر البرنامج من البرامج التعريفية التثقيفية.

يمتلك محمد عبدالجواد خبرة تصل لأكثر من 16 عاماً فى المجال العقاري، تدرج فيها فى الهيكل الوظيفي ابتداءاً من إدارة البيع إلى أن وصل إلى مديراً لعمليات البيع فى القطاع العقاري، للإشراف على عمليات البيع والتسويق بالعديد من الشركات، ثم مديراً تنفيذياً لأكثر من شركة بالسوق العقاري المصري، ومدرباً لكل فرق العمل بالشركات التى عمل بها، إلى أن أسس شركة آي إم إس لتطوير وإدارة المشروعات IMS Solutions لتقديم الدعم والتطوير للمؤسسات العقارية المختلفة.