جريدة اخبارية شاملة

رئيس التحرير طارق شلتوت

Left ad
Right Ad

مكتب «ECB للاستشارات الهندسية» يعلن تطوعه لتقديم كافة الخدمات الهندسية اللازمة لإعادة إعمار فلسطين

0

- Advertisement -

إنطلاقا من دوره الوطني والقومي الداعم لقرار الدولة بمساندة الأشقاء الفلسطينيين، ودعم قرار الرئيس السيسي بتخصيص 500 مليون دولار لإعادة إعمار فلسطين وعلي وجه الخصوص في قطاع غزة، أعلن مكتب انجنيرينج كونسلتينج بيرو- ECB للاستشارات الهندسية تقديمه كافة الخدمات الهندسية الاستشارية اللازمة لإعادة الإعمار.
قال الدكتور محمد عبدالغني رئيس مجلس إدارة المكتب الاستشارى ECB إن هذه الخطوة تأتي في إطار الدور القومي للمهندسين المصريين الرائد في خدمة قضايا الوطن والدفاع عن حقوق الأشقاء الفلسطينيين ومساعدتهم لإعادة بناء ما قام الاحتلال الغاشم بتدميره بداية من الاعتداء على حي الشيخ جراح في القدس الشريف ووصولا للاعتداء على قطاع غزة.
وأضاف أن المكتب تقدم بخطاب رسمي للسيد رئيس الوزراء والسيد وزير الاسكان والسيد نقيب المهندسين وللسفارة الفلسطينية بالقاهرة، يتضمن استعداد المكتب لعمل كافة الدراسات والتصميمات والخدمات الهندسية لإعادة إعمار الأرض العربية دون أتعاب، وكذلك أي مرافق أو منشآت داخل فلسطين.
وتابع أن المكتب يأمل أن تكون هذه المبادرة بداية لمشاركة كافة المكاتب والمهندسين المصريين في إعادة إعمار الأراضي المحتلة، وخطوة لدعم المقاومة العربية الباسلة في دولة فلسطين المحتلة، وخصوصا مع الحس الوطني الذي يتمتع به كافة المصريين في مختلف تخصصاتهم، وفي إطار الدور المصري الداعم دائما للقضية الفلسطينية.
وأكد أن مصر لها دور تاريخي لعقود طويلة من مساندة الأشقاء الفلسطينيين في قضيتهم العادلة ضد الاحتلال الإسرائيلي، وهو دور كل مواطن مصري مؤمن بحق أشقائه الفلسطينيين في تحرير أرضهم ليقدم كل ما يستطيعه من دعم للفلسطينيين في قضيتهم.
وأعلن الرئيس السيسي، تقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار كمبادرة مصرية تخصص لصالح عملية إعادة الإعمار في قطاع غزة نتيجة الأحداث الأخيرة، مؤكدا أن مصر تبذل قصارى جهدها لإنهاء تلك الأزمة.

تعليقات
تحميل...