جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

هقعد في بيتي.. كولر يعلن الاستقالة من الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي

حالة من الغليان تسود أروقة النادي الأهلي بعد إقدام مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول علي خطوة صادمة لم تكن متوقعة.
كولر وفق مصادر مطلعة قدم استقالته لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بسبب ما وصفه من ضغوط لمجاملة بعض اللاعبين.

وعلم المطور أن الخطيب أكد للمدير الفني أنه لا يستطيع أحد أن يتدخل في اختصاصاته الفنية وطلب منه العدول عن قراره الانفعالي.
وقال مصدر أن مفاوضات إقناع كولر بالعدول عن قراره قبل تسريب الخبر إلي الاعلام جارية مرجحا أن يتراجع السويسري عن القرار.

- Advertisement -

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد لقاء الأهلي و إنبي : “أفضل لي الجلوس في المنزل علي أن أجامل لاعب بعينه.. أعلم أن الجمهور يتحدث عن ارتداء علي معلول لشارة القيادة ولكن هذا لا يعنيني، النادي الأهلي به قواعد صارمة تخص نقطة شارة القيادة”.

واستأنف: “لن أجري تغييرًا بشكل غير فني حتى يرتدي أحد اللاعبين شارة القيادة، لن أجامل أحدًا، وارد أن يحدث هذا التغيير ولكن بشكل طبيعي، كحدوث إصابة أو غياب أحد اللاعبين بشكل قدري، وإذا أراد الجمهور أن يدير الفريق فسأجلس انا في المنزل، لدينا قواعد ولن أسمح باخلالها”.

وأتم: “المفترض أن تكون أهدافنا أكثر مقارنة بالفرصة التي نخلقها، وهذا يعود لغياب التركيز في القرارات، كما أننا طلبنا جهازا من ألمانيا لتطوير اللاعبين

وتحدث عن الفوز الذي حققه المارد الأحمر على نظيره إنبي في الجولة 29 من عمر الدوري المصري الممتاز، بهدفين دون رد.

أضاف : “سعداء بالفوز اليوم لكن لسنا سعداء بالنتيجة، كان يمكننا إنهاء المباراة بنتيجة أكبر من ذلك”.

وأضاف: “سيطرنا على المباراة وبعد الهدف الثاني خلقنا فرصًا كثيرة، كان من المفترض أن نفوز بـ 4 أو 5 أهداف بكل أريحية”.

وتابع: “ماذا تعني جملة اللعب بالأساسيين؟، جميع اللاعبين سواسية، وخلال الوقت الراهن رتم المباريات يجبرني على عدم الدفع بجميع اللاعبين بشكل سريع، وأحاول تجهيز جميع اللاعبين دون تعريضهم لخطورة الإصابات”.

واستكمل: “لا أعلم ماذا سأفعل في المباراة المقبلة، الأهم أن أجد مردود اللاعبين في التدريبات 100%، هذا ما سيعطيهم فرصة للمشاركة في المباريات، وإذا كان المردود 60% فلن أراه”.

واستطرد: “وارد أن أحاول إجراء بعض التغييرات حتى أمنح اللاعبين راحة، ولكن لا أستطيع أن أقول عدد تلك التغييرات، نحاول إدارة الأمور بشكل جيد حتى لا يكون هناك خطورة على اللاعبين”.