جريدة اخبارية شاملة

عاجل.. بنك قناة السويس ضمن قائمة فاينانشال تايمز للشركات الأفريقية الأسرع نمواً خلال عام 2023

أعلنت فاينانشال تايمز عن قائمتها للشركات الأفريقية الأسرع نمواً خلال عام 2023 وجاء بنك قناة السويس ضمن القائمة.

وكان لفريق الخبراء فى بنك قناة السويس دور أساسى فى تنفيذ إستراتيجية نمو البنك حيث كانوا يعملون بلا كلل لتوفير حلول شخصية ومبتكرة تلبى احتياجات العملاء الفريدة، وحجزوا للبنك مكانة متميزة فى القطاع المصرفى والسوق بشكل عام.

- Advertisement -

يذكر أن مجلة الأعمال الدولية IBM قد اعلنت الشهر الماضي عن فوز بنك قناة السويس بجائزة «الأسرع نموا فى تمويل الشركات والمؤسسات الكبرى». ويعد هذا الإنجاز شهادة على العمل الجاد والاستراتيجيات المبتكرة التى طبقها فريق عمل بنك قناة السويس على مدى السنوات السابقة.

ويتميز قطاع الخدمات المصرفية للشركات بشكل عام بقدرة تنافسية عالية؛ فى ظل وجود العديد من المؤسسات المالية التى تتنافس للحصول على حصة فى السوق. وعلى الرغم من ذلك، فإن بنك قناة السويس يؤكد باستمرار التزامه بتقديم خدمات استثنائية لعملائه، وتحقيق نمو ملحوظ فى فترة وجيزة فى مختلف القطاعات الحكومية والخاصة والمتعددة الجنسيات.

وتتبنى استراتيجية البنك الاستثمار فى التكنولوجيا ورأس المال البشرى، لذا يعد بنك قناة السويس مصرفا ذا تفكير مستقبلى يتكيف مع التغيرات ويستجيب بسرعة لاحتياجات العملاء المتباينة. وأدت قدرة بنك قناة السويس على الاستفادة من التكنولوجيا إلى توفير عمليات أسرع وأكثر كفاءة وخدمة عملاء مميزة مع التركيز بشكل كبير على مبادرات الاستدامة والتمويل الأخضر.

التعليقات مغلقة.