جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

بانكير تجهز لأول وأكبر مؤتمر عن مستقبل البنوك في مصر

يجهز موقع بانكير الالكتروني المتخصص في أسواق المال والبنوك المصرية والعالمية لأكبر مؤتمر من نوعه عن مستقبل البنوك في مصر تحت شعار “البنوك قاطرة التنمية”.

ويحضر المؤتمر كوكبة من رجال الأعمال والمال والبنوك والمستثمرين وممثلين عن كافة المؤسسات المالية في مصر بالإضافة إلى جهات حكومية وخاصة ووزارات ذات الشأن.

- Advertisement -

ومن المقرر أن يناقش المؤتمر الكبير دور البنوك المصرية في التنمية باعتبارها قاطرة الاقتصاد، كما يناقش الآليات والتشريعات التي تحكم أسواق المال والبنوك وسبل تطويرها في المستقبل بما يتناسب وانطلاقة الدولة المصرية ورؤية 2030 التي أعلنت عنها القيادة السياسية.

كما يناقش المؤتمر عبر عدة جلسات أوراق العمل المقدمة لتطوير أداء البنوك المصرية في ظل التطورات العالمية، بجانب دور البنوك المحلية في الأزمات العالمية وإدارة الأزمة واستحداث خدمات بنكية جديدة تدعم رؤية الشمول المالي والرقمية وتطوير العنصر البشري بما يخدم المستهدفات في هذا القطاع الهام.

كما يناقش المؤتمر دور البنوك المركزية في إدارة سوق المال ومقارنتها بين الدول ونقل التجارب الناجحة ومناقشة التحديات التي تواجه القطاع البنكي في مصر.

ومن المقرر أن يخرج المؤتمر بتوصيات هامة لتطوير قطاع البنوك في مصر وأسواق المال والسياسات المالية والخدمية والخدمات المالية المرتبطة.