جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

شركة ماجد الفطيم تتعاون مع شركة سيمبل للحلول المالية

لتوفير خدمات الدفع لاحقاً بدون فوائد لزوارها

أعلنت شركة “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ووسط آسيا، عن تعاونها مع شركة سيمبل، منصة تقنية تمكِّن التجار من بيع المنتجات والخدمات مباشرةً إلى العملاء، بناءً على خطط دفع قصيرة الأجل وبدون فوائد بخدمة “اشتري وفر وادفع بعدين” في مصر والتي تقدمها لأكثر من 30 مليون عميل مصري حاملي البطاقات المصرفية بأنواعها (الخصم، والائتمان والمدفوعة مقدما).
¬
ابتداءً من 7 مايو، 2023 سيوفر هذا التعاون لزوار مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم (مول مصر، وسيتي سنتر ألماظة، وسيتي سنتر الإسكندرية، وسيتي سنتر معادي) المزيد من حلول الدفع المرنة والاستمتاع بخدمة الدفع لاحقًا بدون فوائد من سيمبل. حيث يمكنهم الموازنة بين الدخل والنفقات عن طريق تقسيم ثمن مشترياتهم من خلال شبكة التجار المتاح بها خدمة سيمبل، وذلك عن طريق دفع المبلغ على 3 أو 4 أو 5 دفعات إسبوعية أو شهرية بدون أي فوائد أو إجراءات فقط عن طريق البطاقة البنكية بأنواعها (الخصم، والائتمان والمدفوعة مقدما).

وأكد محمد الشبراوي الفقي، الرئيس التنفيذي لشركة سيمبل، أنهم: “سعداء جداً بالشراكة مع شركة ماجد الفطيم لتقديم خدمات الدفع الأجل بدون فوائد أو إجراءات، هذه الشراكة تعزز نمو الشركة وتتيح للعملاء تجربة تسوق أفضل وأسرع.”

- Advertisement -

وعلقت رشا عزب المدير الإقليمي لمراكز تسوق ماجد الفطيم في المنطقة الغربية على التعاون قائلة: “في ماجد الفطيم، نحن ملتزمون بتحديد الطرق الجديدة والمبتكرة لتوفير المزيد من الراحة والاختيارات لعملائنا. ومن خلال هذه الشراكة مع سيمبل، نثق في قدرتنا التامة على القيام بذلك، من خلال المواصلة في توفير خيارات دفع سلسة ومرنة باستخدام أحدث تقنيات شركة سيمبل لضمان تجربة ممتعة للجميع. نحن لا نزال ملتزمين في مواصلة توفير طرق جديدة التي تحسن تجربة المستهلكين لدينا، عبر جميع مراكز التسوق التابعة لنا في مصر.”

و سيمبل هي أول منصة من نوعها تمكن التجار من بيع منتجاتهم وخدماتهم إلى العملاء حاملي كروت بنكية والدفع لاحقاً على خطط قصيرة المدى بدون فوائد طبقاً لاحتياجات كل عميل. سيمبل تمنح العملاء فرصة الاستمتاع بعملية شراء بديلة دون أي صعوبات وتساعد العملاء على إدارة نفقاتهم وتوفير أموالهم بشكل أفضل بدون الحاجة إلى تغيير نمط حياتهم. تم إطلاق سيمبل في أكتوبر 2021 ، وتم قبوله الآن في أكثر من 700 متجرًا للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت في مصر ، وتم إقامة شراكات مع بعض التجار الرائدين في مصر.

ومقدمي الخدمات. وفي ديسمبر 2021 ، جمعت سيمبل صندوقًا أوليًا بقيمة 6 ملايين دولار ، بقيادة Beco Capital بمشاركة من A15 و Global Ventures. وتهدف سيمبل إلى تسريع نموها من خلال توسيع شبكة التجار على فئات متعددة من المنتجات والخدمات وتوسيع نطاق خدماتها لتشمل شرائح كبيرة من العملاء بأن نسهّل حياة الناس في كل شيء نفعله. من خلال تلك الشراكة يستطيع زوّار مولات ماجد الفطيم أن يستخدموا نظام سيمبل لتقسيم قيمة المشتريات على دفعات بدون فوائد أو إجراءات، مستفيدين من أحدث أنظمة التكنولوجيا المالية. والذي يساعد في توفير تجربة تسوق ممتعة لكل زائرينا.”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي شركة رائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه وتتواجد في 16 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. ويعمل لدى الشركة 46 ألف موظف، يمثلون 114 جنسية، وتستقبل 600 مليون عميلاً سنويًا في مراكز التسوق التابعة لها ومجتمعاتها ووجهاتها الترفيهية.

تمتلك الشركة أصولًا بقيمة 66 مليار درهم، وتملك ايضا أعلى تصنيف ائتماني (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط. وأعلنت الشركة التزامها بالوصول إلى هدف “المحصلة الإيجابية” في مجال المياه والطاقة بحلول العام 2040.

و تمتلك وتدير شركة “ماجد الفطيم” 29 مركز تسوّق في الإمارات العربية المتحدة ومصر والبحرين ولبنان وعُمان. وتشمل محفظة الشركة “مول الإمارات”، و”مول مصر” و “مول عمان” ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما تدير الشركة خدمات متعددة القنوات تشمل مراكز التسوق عبر الانترنت، خدمة الكونسيرج الرقمي، متجر المستقبل المدعوم بالذكاء الاصطناعي و “مول الميتافيرس” أول مركز تسوق في الفضاء الرقمي في المنطقة. وتتميز جميع هذه المرافق بأنها مدعومة من برنامج الولاء والمكافآت الأسرع نمواً في الإمارات العربية المتحدة “شير”، والذي يوفر للعملاء تجربة أكثر تخصيصاً قائمة على البيانات في مراكز التسوق، إلى جانب العديد من الامتيازات والتي تشمل إمكانية الوصول إلى صالة كبار الشخصيات ومواقف السيارات الذكية. وتعمل شركة “ماجد الفطيم” على تطوير الفنادق المتصلة أو المجاورة لمراكز التسوق، التي تتميز بتحقيق قيمة مضافة والراحة والتجارب الاستثنائية للزوار من المنطقة وخارجها ومن المجتمعات المحيطة لرجال الأعمال.

تمتلك شركة “ماجد الفطيم” 11 فندقاً في الإمارات العربية المتحدة وفندقين في البحرين، يتم إدارتها تحت علامات تجارية عالمية مثل “شيراتون”، و”نوفوتيل”، و”إيبيس”، و”ألوفت”، و”هيلتون جاردن إن” ، وفندق “كمبينسكي”، و”بولمان”، و”لو ميريديان”، و”ذا ويستن”.

في العام 2022، أصبحت شركة “ماجد الفطيم”، المجموعة الأولى والوحيدة في العالم، التي تحصل على شهادة LEED البلاتينية المرموقة عن جميع فنادقها.