جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

اتحاد شباب المصريين في الخارج مهنًأ العمال في عيدهم: أنتم سند مصر وفخرها

قال اتحاد شباب المصريين بالخارج: إن عمال مصر والعاملين بالخارج هم سند مصر وفخرها الذين يعملون ليل نهار لرفعتها.

وهنأ اتحاد شباب المصريين بالخارج، برئاسة النائب محمود حسين عمال مصر والمصريين بالخارج، بمناسبة عيد العمال، مؤكدًا أن الاتحاد يتابع العمالة المصرية بالخارج الذين يمثلون مصدرًا مهمًا من مصادر الدخل القومي لمصر بفضل مساهماتهم المستمرة وضخهم بشكل يومي وشهري للعملات الاجنبية، نتاج ما يتقاضونه من رواتب بما يدعم اقتصاد مصر بشكل غير مباشر ومواقف أبناء المصريين في الخارج لا تعد، فهم دائمًا داعمون لوطنهم في كل المواقف الوطنية.

- Advertisement -

وأضاف محمود حسين، أن القرارات التي اتخذها اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي لصالح العمال والعمالة غير المنتظمة، تؤكد أن القيادة السياسية تقدر عمال مصر ودورهم في رفعة مصر وبنائها وتعميرها، فيد تبني وتعمر ويد تحمي وتصون.

ومن جانبه قدم المحاسب شريف النسيرى عضو رمجلس اتحاد شباب المصريين بالخارج التهنئة لعمال مصر وللمصريين بالخارج، متمنيًا لهم النجاح والتوفيق في حياتهم فهم سفراء لمصر في الخارج وكل ما يقدمونه من عمل وبناء يعود بالنفع علي مصر وشعبها، فعطاء المصريين العاملين بالخارج لا يقدر بثمن، فسنوات الغربة التي يعيشونها لا يعوضها شيء ولكن تطلعاتهم لغد أفضل وسعيهم لحياة كريمة لهم ولأسرهم شيء يحسب لهم ومقدر من المصريين داخل مصر، والاتحاد الفترة القادمة سوف يقيم مؤتمرًا اقتصاديًا من خلاله سيتم عرض الفرص الاستثمارية داخل مصر، لكي يتمكن المصريون في الخارج من العودة والاستثمار داخل وطنهم بكل سهولة.

المهندس أحمد أبو عجيلة رئيس النادي المصري في دبي، أكد أن العمال المصريين في الخارج لا يدخرون جهدًا في دعم وطنهم سواء من خلال استمرارهم في تحويلات العملات الصعبة أو من خلال السعي للاستثمارات في المشروعات الزراعية والصناعة داخل مصر وشراء العقارات دعم مصر من خلال قضائهم الإجازات في المدن السياحية المصرية بل وحس غير المصريين على قضاء إجازاتهم في مصر.

ومن جانبه هنأ الإعلامي علاء خليل أمين صندوق اتحاد شباب المصريين في الخارج عمال مصر والعاملين بالخارج بعيد العمال، مؤكدًا أن عمال مصر والعاملين بالخارج هم ثروة مصر الحقيقية، فثروة مصر ليست فقط في الأرض المناجم والبترول وقناة السويس ولكن ثروة مصر الحقيقية في البشر الذين يساهمون في بناء مصر وتعميرها ووجود عمال مصريين في الخارج.

بالإضافة هو قوة لمصر قوة ناعمة من خلال نشر ثقافة المصريين وتقاليدهم العريقة وقوة كمصدر مهم للدخل القومي من خلال التحويلات التي يضخها المصريون من الخارج داخل مصر، والتي وصلت لأكثر من 20 مليار دولار، وهو رقم مهم يساهم بقوة في اقتصاد مصر.

لذلك فالدولة المصرية تعمل على خدمة أبنائها بالخارجن بداية من رعايتهم ومتابعة شؤونهم في أي دولة بالخارج، وحتي عمل المبادرات الجادة للتسهيل على المصريين في الخارج، بداية من شراء العقارات والازاضي الزراعية، وحتى إدخال السيارات بدون جمارك.