جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

عروس طنطا.. مفاجأة خطيرة بعد اعتراف الزوج القاتل

كشفت معلومات عن تطورات مثيرة في قضية مقتل عروس طنطا علي يد زوجها بعد 48 ساعة من الزواج.
وأكدت المعلومات أن خلافات دبت بين العروسين ليلة الدخلة وصلت إلى حد تبادل الشتائم مما أغضب الزوج بعد شعوره بالاهانة ودفعه لارتكاب الجريمة.

أنه طعن زوجته عدة طعنات بعد أن تربص لها فى غرفة النوم وعاجلها بعدة طعنات فى الصدر والبطن لمعايرتها له بأنه غير قادر على إتمام العلاقة الزوجية

- Advertisement -

وأضاف المتهم بقتل زوجته عروس طنطا، أنه نزل للشارع أمام الأهالى بكفر أبو داوود التابعة لقرية نيفيا مركز طنطا،وقال لهم :”أنا قتل مراتى .. قتلتها عشان هى مش بكر وظل ممسكا بالسكين ملطخة بالدماء وسط ذهول الأهالي” .

وأدعى المتهم بقتل زوجته عروس طنطا، أنه تناول مادة مخدرة وأنه كان تحت تأثير المخدر الذى لعب برأسه مما دفعه لارتكاب جريمته في محاولة منه لتضليل رجال المباحث.

كشف أيمن الشبيني، محامي المجني عليها أيه الشبيني المعروفة إعلاميا بـ عروس طنطا، اليوم الجمعة، والتي لقت مصرعها على يد زوجها بعد 48 ساعة من زفافهما أن المتهم تربص بالمجني عليها داخل غرفة النوم.

وقال محامي المجني عليها إن تقرير الطب الشرعي المبدئي أكد أن العروس تلقت أكثر من 8 طعنات في أنحاء متفرقة في الجسم وقطع في أحد صوابع اليد وجرح في الرأس وتركها المتهم غارقة في الدماء داخل غرفة النوم ثم هاتف شقيقها تليفونيا.

وفي هذا الإطار كشفت الأجهزة الأمنية بالغربية ملابسات العثور على جثة عروس داخل شقتها عقب 48 ساعة من زواجها وبها عدة طعنات نافذة بقرية نفيا بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية وتبين أن وراء الواقعة زوجها بسبب خلافات أسرية

القبض على عريس طعن عروسته بطنطا
وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن ضباط البحث الجنائي من إلقاء القبض علي الزوج المتهم بقتل عروسته عقب مرور 48 ساعة علي زواجهما خلال فترة عيد الفطر باستخدام سلاح أبيض “سكين ” وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة.

التعليقات مغلقة.