جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

عاجل.. رونالدو يفسخ عقده مع النصر السعودي ويعلن الانتقال إلي نيوكاسل الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل مستقبل كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي بعد حالة الإخفاق التي ضربت الفزيق.
وقالت التقارير أن رونالدو اتفق بالتراضي علي فسخ عقده مع النصر و الانتقال إلي نادي نيوكاسل الإنجليزي بعد ضمات الصعود إلى دوري الأبطال الأوروبي الموسم القادم حيث يحتل المركز الثالث في البريمييرليج.

ويواجه البرتغالي كريستيانو رونالدو أوقات صعبة مع النصر السعودي بعد انضمامه له خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حيث يواجه شبح الخروج من الموسم بدون أي لقب.

- Advertisement -

نجح رونالدو في تحقيق انطلاقة قوية على المستوى الفردي مع النصر حيث لعب 14 مباراة منذ انضمامه للفريق ساهم خلالها في 13 هدفًا حيث سجل 11 هدفا وصنع 2.

ولكن على المستوى الجماعي أخفق النصر مع رونالدو في مختلف البطولات حيث ودع بطولة كأس الملك وخسر مباراة السوبر السعودي أمام الاتحاد فيما فقد صدارة الدوري السعودي بفارق 6 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

خيبات كريستيانو رونالدو لم تقتصر على ما يقدمه داخل الملعب، بل امتدت إلى خارجه بعد اتهامه بارتكاب فعل غير أخلاقي.

وأثناء خروجه من الملعب بعد انتهاء الديربي ضد الهلال، يوم الثلاثاء الماضي، رصدت عدسات الكاميرات قيام قائد النصر بتصرف مشين بدا فيه أنه قصد به جمهور الهلال، قبل التوجه للممر المؤدي لغرفة خلع الملابس.

ودفعت تلك الإشارة التي أثارت جدلا واسعا جماهير الهلال للمطالبة بتوقيع أقصى عقوبة عليه، لتؤكد عدة تقارير أن ما فعله يُوصف بـ”الفعل الفاضح العلني” وهي من الجرائم المستوجبة للتوقيف والإبعاد (الترحيل)، إذا بدرت من شخص أجنبي.

وآخر هذه الإخفاقات خرج رفاق كريستيانو رونالدو من بطولة كأس الملك 2023 بالهزيمة من الوحدة في الدور نصف النهائي، بعدما كان الجميع يتوقع بلوغ “العالمي” للمباراة النهائية خاصة وأن المباراة على أرضه في ملعب “الأول بارك”.

ونجح الوحدة بعشرة لاعبين في الفوز على النصر بنتيجة 1-0، مساء الإثنين، في الدور نصف النهائي لكأس الملك، بفضل الهدف الذي سجله مهاجمه الفرنسي ديفيد بوجيل في الدقيقة 23.

وثأر الوحدة من هزيمتيه أمام النصر في الدوري السعودي، والتي تمثلت إحداها في سقوطه برباعية نظيفة على ملعبه، ليضرب موعدا في النهائي مع الهلال الذي تغلب على اتحاد جدة بهدف دون رد (الأحد).