جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

ريهام حجاج تتألق.. نهاية غير متوقعه لمسلسل جميلة

مفاجآت كثيرة تسفر عنها الحلقة الأخيرة من مسلسل جميلة، والتي انتهت بمرافعة قوية وأداء رائع للنجمة ريهام حجاج مطالبة بتشريع ينهي معاناة جميلة ومن مثلها قبل أن تبدأ، حيث تدور مرافعتها حول المطالبة بتشريع جديد لمن حملن دون معرفتهن مؤكدة أنه لابد لهم من استثناء فليس ذنبهن أن تُهدم أسرهن بسبب أشخاص غير أسوياء أو أطماع أو غير ذلك، فهل لها أن تقبل بطفل تعلم جيدا كيف حملت به أو هل على زوجها أن يقبل بتربية طفل ليس ابنه، والأهم هل هذا لن يؤدي في النهاية إلى خلط الأنساب.. قضية من التابوهات التي يخجل المجتمع عن فتحها فجرتها الحلقة الأخيرة من المسلسل على أمل في تشريع ينقذ الكثيرون.
وقد شهدت الحلقة الأخيرة تفاعل قوي من الجمهور والذي أبدى إعجابه بأداء النجمة ريهام حجاج وما عرضه المسلسل من قضايا جريئة لأول مرة. فقد دارت أحداث الحلقة في إطار تشويقي حيث تدس الخادمة السم لزياد في العصير، ولكن ابنهما يونس يشربه بالخطأ وينهار زياد وجميلة وجدة يونس على فراقه، وتنهار نرمين لأنها تسببت في قتل ابنها، وتحولها النيابة لمستشفى الأمراض العقلية والعصبية للتأكد من قواها العقلية. وبعد استقالة جميلة من النيابة تعمل بالمحاماة، وتترافع في قضيتها ضد هشام وهو واقف في قفص الاتهام، بينما تعرض جميلة مشكلتها أمام القضاة وتبكي طالبة سن قوانين جديدة تتوافق مع حالتها.
تدور قصة مسلسل “جميلة” للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور “جميلة” متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.
ويشارك في بطولة مسلسل “جميلة” الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامية عاطف، صبحي خليل، سامح الصريطي، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.